"من أحمد زكي لـ ياسر جلال"... نادية الجندي: فخورة بنجاح الوجوة التي اكتشفتها

نادية الجندي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أكدت الفنانة نادية الجندي إنها تشعر بالفخر عندما ترى ممثلا ناجحا أسهمت في تقديمه للجمهور في بداياته الفنية.

وخلال لقائها في برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز قالت نادية الجندي إنها أكثر من اكتشف وجوها جديدة بداية من الراحل أحمد زكي وحتى الفنان القدير ياسر جلال على حد تعبيرها.

وأضافت نادية الجندي إنها سعيدة بهذا الأمر لأنها تشعر بموهبة الفنان منذ البداية وأن كل من اكتشفتهم أصبحوا نجوما فيما بعد.

وأشارت نادية الجندي إلى أنها لا تمثل دور النجمة على من يقفون أمامها بل تفضل أن يكونوا أبطالا مثلها.

ووجهت نادية الجندي رسالة للفنان ياسر جلال وقالت " أنا بحيي الفنان ياسر جلال على دوره في الاختيار .. عامل الدور بإتقان جدا".

من ناحية أخرى، قالت الفنانة نادية الجندي إن السبب وراء مشاركتها في مسلسل "سكر زيادة" مع الفنانة نبيلة عبيد تكمن في طبيعة العمل نفسه.

وأضافت نادية الجندي "عرض علي مسلسل "سكر زيادة مع نبيلة عبيد ووافقت خاصة وأنه عمل كوميدي ومختلف ويضم مجموعة من النجوم الكبار مثل سميحة أيوب ودائما ما يبحث الفنان عن الجديد والمختلف وهو ما وجدته في سكر زيادة".

وأشارت نادية الجندي إلى أن هذا المسلسل شهد إقبالا كبيرا من القنوات لعرضه في شهر رمضان نظرا لأنه أول لقاء يجمعها بالفنانة نبيلة عبيد وحقق نجاحا كبيرا للمنتج.

أما عن حقيقة وجود خلاف بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد أكدت نادية الجندي أنها تسامح وتنسى أي خلاف وما يهمها هو مصلحة العمل.