"رامز موفي ستار" يحقق مشاهدات قياسية على مواقع التواصل الاجتماعي

رامز جلال
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

 في ظاهرة تليفزيونية مُتجددة ولافته واصل برنامج "رامز موفي ستار" حصد الأرقام القياسية عبر نسب المُشاهدة الرسمية الموثقة في مصر والعالم العربي خلال شهر رمضان المبارك بحسب بيان رسمي.

حيث وصلت الأرقام الرسمية للمُشاهدات خلال الـ 20 يوم الأولي لشهر رمضان في العالم العربي إلي 45. مليون مُشاهدة عبر اليوتيوب، و85.8 مليون عبر الفيسبوك، ومليار عبر سناب شات، و2.7 مليون من خلال تويتر، و7.5 مليون عبر إنستجرام، و83.2 مليون عبر تيك توك، بينما تجاوز عدد مشاهَدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على شبكات التواصل الإجتماعي المُختلفة نحو 13 مليون مُشاهدة بعد طرحه قبل يومان من شهر رمضان المُبارك، بالإضافة للصفحات الرسمية الخاصة بالفنان رامز جلال التي تجاوزت مُشاهدتها 160.2 مليون مُشاهدة خلال نفس الفترة..

ويستقبل البرنامج في أحدث حلقاته "الليلة" عبر شبكة قنواتMBC  مصر، نجم منتخب المغرب والنادي الأهلي لكرة القدم بدر بانون في حلقة مُثيرة  يتعرض فيها عمرو السولية للكثير من المُغامرات والمُفاجآت الغير متوقعة.

وقد أثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما إحتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.