حماس تنعى الشهيد عويدات من أريحا

حماس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الثلاثاء، بيانًا نعت فيه الشهيد أحمد إبراهيم عويدات (20 عامًا)، والذي ارتقى شهيدًا اليوم الثلاثاء، متأثرًا بإصابته الخطيرة أثناء مواجهات مع الاحتلال في مخيم عقبة جبر جنوب أريحا.

وأكدت الحركة على أن ارتقاء الشهيد عويدات يزيدنا تمسكًا بحقوقنا، وجرائم الاحتلال لن تكسر إرادتنا في مواصلة الدفاع عن أرضنا ومقدساتنا.

وقالت في بيانها: "ننعى في حركة المقاومة الإسلامية ( حماس ) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني وأمَّتنا العربية والإسلامية، الشهيد الشاب/ أحمد إبراهيم عويدات (20 عاماً)، الذي ارتقى متأثرًا بجروح أصيب بها، بالرَّصاص الحيّ الليلة الماضية، أثناء تصديه وأبناء شعبنا لاقتحام قوات الاحتلال الصهيوني واعتدائها الوحشي على مخيم عَقْبة جَبِر، جنوب مدينة أريحا".

وتابعت: "نبعث بخالص التعازي إلى عائلة الشهيد، وإلى جماهير شعبنا وشبابنا الثائرين في عموم الضفة الغربية المحتلة، ونعرب عن فخرنا واعتزازنا ببطولاتهم في التصدّي لإرهاب الاحتلال وجرائمه بحق أرضنا ومقدساتنا". 

وشددت الحركة على أن ذلك لن يزيدنا إلّا إصرارًا وتمسكًا بحقوقنا المشروعة، ولن تكسر إرادتنا في المضي قدمًا في طريق النضال حتّى دحر الاحتلال، وتحقيق تطلعات شعبنا في التحرير والعودة.