لصوص يستخدمون حفارة لسرقة ماكينة صراف آلى بأحد الشوارع بالهند

حفارة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

في حادثة غريبة ذكرت سلطات ولاية ماهاراشترا الهندية، استخدام مجموعة من اللصوص حفارة لسرقة المال من ماكينة صراف الآلي، وتم تداول فيديو السرقة على مواقع التواصل الاجتماعى بكثرة.

وظهر اللصوص في الفيديو المنتشر وهم  يستخدمون الحفار لاستخراج ماكينة الصراف الآلي من مكانه في سانجلي بولاية ماهاراشترا، ووقع الحادث يوم الأحد، وتم توثيق واقعة السرقة باستخدام كاميرا مثبتة داخل كابينة الصراف الآلي.

 عملية السرقة لم يكتب لها النجاح حيث علقت الجرافة في حفرة عميقة أثناء محاولة اللصوص الهروب بها من قوات الشرطة، الأمر الذي أجبرهم على الفرار وترك الخزنة في مكانها.

100258-التقرير-من-المصدر-الاصلي.png
وتواصل قوات الشرطة في ماهاراشترا ملاحقة اللصوص الذين ظهروا في العديد من كاميرات المراقبة التي كانت موزعة في موقع الحادث، كما طلبت من الجمهور مساعدتها للإمساك بهم.

وفى واقعة أخرى، نشرت وسائل إعلام أمريكية مقطع فيديو يظهر عملية سرقة لماكينة صراف آلي وسرقتها بالكامل من داخل أحد المتاجر في ولاية كاليفورنيا في دقائق قليلة.

وأظهرت كاميرات المراقبة داخل المتجر الذي يقع في جنوب سان خوسيه بولاية كاليفورنيا الأمريكية، لحظة تنفيذ عملية السطو على ماكينة الصراف الآلي، حيث اقتحم اللصوص المتجر بشاحنة، وقاموا بخلع الماكينة من مكانها بداخل المتجر ولاذوا بالفرار على الفور.