عمل فني يجمع نور الغندور و معتصم النهار معاً لأول مرة .. قريباً

معتصم النهار
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

نشرت النجمة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، صورة جمعتها بالنجم السوري معتصم النهار، معلنة عن ترقبها لعمل فني يجمعهما قريباً، دور الكشف عن تفاصيله.
الصورة التي نَشَرَتها نور الغندور وجمعتها بمعتصم النهار، عبر حسابها على انستغرام، دفعت متابعي الغندور للكثير من التعليقات التي طالبتها بالكشف عن تفاصيل العمل، فيما امتدح آخرون الثنائي، حيث أَبدوا تَشَوُقَهُم لرؤية هذه الثنائية الجديدة التي يشهد عالم الدراما قريباً.

101047.jpeg

وعلقت نور الغندور على صورتها مع معتصم النهار عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، مطالبة الجمهور بانتظار العمل الذي من المقرر أن يجمع بينهما قائلة: «لـقاء مع الرفاهية، ترقبوا»، دون الإفصاح عن تفاصيل أكثر من ذلك.


فيما تداول عدد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير، صورة تجمع معتصم النهار ونور الغندور وعلقت عليها: «قريباً... مسلسل يجمع معتصم النهار ونور الغندور»؛ حيث انقسمت التعليقات بين الحماس لانتظار العمل الذي يمكن أن يَجمَع بينهما، ليتنبأ البعض بأنهما سيشكلان ثنائياً ناجحاً، حيث تَغَزّلت بعض التعليقات في كليهما، بينما تساءل البعض الآخر عن العمل الذي يمكن أن يجمع بينهما، وهل من الممكن يكون «دفعة لندن»، الذي أعلنت عنه الكاتبة هبة مشاري حماد بعد انتهاء عرض مسلسل دفعة بيروت.

ولفتت بعض التعليقات إلى أن العمل الذي سيجمع بينهما من الممكن أن يكون عملاً دعائياً وليس عملاً درامياً.
وجاءت التعليقات: «يا حظها»، «ميكس خطير»، «نعم؟... كيف زبطت معن!... 2 حلوين بـنفس المسلسل ما بصير»، و«حلو الكومبيناشن»، «وناسة بـكسر الدنيا»، و«كيف جا في بالهم هـ الاثنان مكس خطير جداً».