مي كساب تكشف عن سبب اختفائها عن الغناء.. "عندي سوء حظ"

مي كساب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت الفنانة مي كساب سبب ابتعادها عن الغناء خلال الفترة الماضية.

وقالت مي كساب، في تصريحات لبرنامج "نجوم رمضان أقربلك" مع إنجي علي، على نجوم إف إم: "عندي سوء حظ في الغناء بعد العديد من النجاحات، وفي 2010 أصبح فيه موضة بالسوق وكل مطرب حوله العديد من الراقصين خصوصا في الأفراح وقلت لمدير أعمالي أنني لن أغني لايف مرة ثانية".

وأضافت: "في عام 2011 قامت ثورة 2011، وقررت أنتج لنفسي وعملت ألبوم اسمه حبيبي وعدني ونزل في شهر يونيو 2013 ولم يسمعه أحد سوى أنا ووالدي ولم ينجح نهائيا وشعرت باكتئاب فظيع وقررت أن لا أنتج مرة ثانية وأغني".

وتابعت مي كساب: "لما حبيت زوجي أوكا كان عنده استوديو وبدأت أغني وشجعني مرة ثانية، واشتغلنا على ألبوم من 2016 ونزل في 2019 أسمه (أنا لسه هنا)، ثم عدت للغناء ولكن جاء فيروس كورونا، والحاجة المميزة إني لي قيمتي عند شركات الاتصالات لما بنزل ألبوم ينجح معهم، وأقوم حاليا بالانتهاء من ألبوم جديد".

وتحدثت عن التعليقات السلبية التي تتلقاها بسبب وزنها الزائد خلال الفترة الأخيرة، قائلة: "من يحبني عليه أن يحبني كما أنا، فأنا أم مسؤولة عن زوج و3 أبناء ووالدي يعيش معي أيضا، ولا أتحمل حد تافه يقول لي إنت تخنت وخسي وأكيد عندي مرآة مش محتاجة حد يقولي عليّ أي كلمة".

وذكرت أنها لا تشعر بالغضب من تلك التعليقات، مشيرة إلى أنها تسحضرها مقولة الملحن عمرو مصطفى (في رمضان)، وأردفت: "أنا لم ألحق أخذ نفسي من ولادة أبنائي الثلاثة، وهذه السنة كنت بدأت دايت ولكن اكتشفت إن عندي المرارة وسأجري العملية فقلت أنتظر حتى أجريها وأعود للتخسيس".