عجوز تحتفل بعيد زواجها الـ70 بارتداء فستان زفافها

عجوز
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تمر العلاقة الزوجية طوال الوقت ببعض المشاكل التى بمثابة اختبار لمدى قوة أو هشاشة العلاقة، وبناء على النتيجة تستمر لفترة طويلة أو تنتهى بالانفصال، لكن علاقة نانسى وزوجها ميلفن لوبيرز، اللذان يعيشان فى ولاية ساوث داكوتا، من العلاقات الزوجية التى تتسم بالمتانة والحب الذى دام لمدة 70 سنة ومازال مستمر.

احتفلت نانسى وزوجها بعيد زواجهما الـ70 عاماً، بإعادة تدوير فستان زفافها الذى تبلغ قيمته 35 دولارًا وارتدته بحفل زفافها عام 1952 عندما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا فقط، بينما كان يبلغ زوجها من العمر 20 عامًا.

413100-الزوجان.png
وقالت حفيدة الزوجان إنها فكرت فى أن ترتدى والدتها فستان زفافها الأصلي ويرتدى والدها زي الجيش الكوري الذى يعود لعام 1952، وذلك لأنهما لم يملكان سوى صورتين من يوم زفافهما.

وأقام الزوجان حفل زفافهما منذ 70 عاماً في كنيسة، ودفعا نفقاتهما، ثم تناولوا وجبة في قبو الكنيسة، وارتدت نانسي فستانًا من الدانتيل قيمته 35 دولارًا وطرحها يبلغ سعرها 15 دولارًا، بينما ارتدى ملفين بدلة مقلمة.

360008-صورة-من-حفل-زفافهما.png
وبعد مرور 70 عامًا، ارتدت نانسي البالغة من العمر 87 عامًا فستان زفافها الدانتيل الأبيض الذي احتفظت به طوال السنوات الماضية مع زوجها البالغ من العمر 91 عامًا، وأعلنت عن سعادتها لارتدائها فستان زفافها مرة أخرى حيث قالت أنه شرف لها أن ترتدي فستان زفافها بعد سنوات عديدة.

وقالت "كان ثوبي شيئًا مميزًا، وقد أحببته، لذلك احتفظت به طوال هذه السنوات وكان من الجيد حقًا ارتدائه مرة أخرى، وقد استمتعنا بذكريات يوم زفافنا، وكانت جلسة التصوير ممتعة للغاية".

وقال إن رؤيته لزوجته في فستان زفافها مرة أخرى كان مثل السير في حارة الذاكرة.