الجهاد الإسلامي تُصدر بيانًا صحفيًا حول استشهاد شاب في قلقيلية

الجهاد الاسلامي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم السبت 30 أبريل 2022، بيانًا صحفيًا حول استشهاد شاب برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، في قلقيلية، شمال الضفة الغربية المحتلة.

ونعت الحركة في بيانها، الشهيد البطل الأسير المحرر يحيى علي عدوان (28 عاماً) من بلدة عزون شرق قلقيلية، والذي ارتقى شهيداً برصاص قوات الاحتلال، ليلتحق بركب شهداء شهر رمضان المبارك على طريق القدس والتحرير.

وأدانت هذا الإرهاب المجرم الذي يمارسه قادة الاحتلال وجيشه، في تأكيد مستمر على أن هذا الاحتلال قائم على القتل ونشر الدمار والخراب والإفساد في البلاد، محملة الاحتلال تبعات هذه الجريمة التي راح ضحيتها الشاب يحيى عدوان، والتأكيد على أن شعبنا الثائر في كل مكان على أرضنا المحتلة، لن يمرر هذه الجريمة البشعة وهو قادر على الرد على الإجرام الصهيوني بحق أهلنا وأرضنا.

وقالت: "نؤكد أننا سنمضي قدماً في قتال العدو، ولن يثنينا عن هذا العمل المقدس كل محاولات العدو المجرم، وسيعلم أن مقاومتنا ترد الصاع صاعين، وأن شعبنا الأبي يثبت يوماً بعد يوم قدرته على الوقوف في وجه المحتل".

وطالبت الحركة أبناء شعبنا كافة بكل قواه الحية، بضرورة رص الصفوف وخلق حالة من التحدي والثبات والالتحام مع قوات الاحتلال على نقاط التماس، حتى يعلم العدو أن شعبنا لن ترهبه كل عمليات القتل الإجرامية.

كما وتقدمت بأحر التعازي والمواساة من عائلة الشهيد يحيى عدوان، مؤكدة لهم على أنها ستصون دماء الشهداء، وستبقى نحمل راية الجهاد والمقاومة حتى التحرير.