الجهاد تُدين حملة الاعتقالات المسعورة التي تشنها قوات الاحتلال في مدن الضفة

الجهاد الإسلامي.jfif
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

علّق المتحدث الرسمي باسم حركة الجهاد الإسلامي عن الضفة الغربية أ.طارق عزالدين على حملة الاعتقالات بحق قادة الجهاد بالضفة

وأدن عز الدين في بيان صحفي وصل "خبر" نسخة عنه، حملة الاعتقالات المسعورة التي تشنها قوات الاحتلال في مدن الضفة، والتي استهدفت عدداً من المواطنين والأسرى المحررين، بينهم قيادات الحركة الأستاذ سعيد نخلة والأستاذ رياض أبو صفية والشيخ نظير نصار.

وأكّد على أن حملة الاعتقالات التي لم تتوقف يوماً بحق أبناء شعبنا ومجاهدينا، لن تنجح في كسر إرادة وعزيمة شعبنا، وإخماد انتفاضته المشتعلة أو النيل من حقه المشروع في مواصلة طريقه حتى دحر الاحتلال عن أرضنا وقدسنا.

وأضاف أن محاولة تغييب قادة شعبنا ومجاهديه عن المشهد في الضفة الغربية، لن يوثر على مواصلة جماهير شعبنا في استعادة حقه، واستمراره في أداء واجبه، فاعتقال القادة يبث روح الثورة من جديد، وهم الذين يمثلون نموذجاً يحتذى به في مسيرة الجهاد والمقاومة.

وتابع إن الأخوة المجاهدين القادة سعيد نخلة ورياض أبو صفية ونظير نصار، تتحطم أمام عزائمهم كل محاولات الاحتلال وإرهابه، التي تتصاغر أمام مسيرتهم العظيمة من الصبر والتضحية والعطاء.

ودعا  جماهير شعبنا الصابر في الضفة و القدس إلى مواصلة طريق الاشتباك والمواجهة دفاعاً عن أرضهم وحقوقهم، وبمختلف الوسائل المتاحة؛ لوقف جرائم الاحتلال وإنهاء عدوانه المتصاعد.