حركة حماس تُهنّئ شعبنا وأمتنا بمناسبة عيد الفطر المبارك

حركة حماس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

باركت حركة حماس، اليوم الأحد، شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مضيفةًا "لتكن أيّامه فرصة لتعزيز التكافل والتعاون والصمود".

وبعثت الحركة، في تصريح ورد وكالة "خبر"، إلى جماهير شعبنا الفلسطيني وأمَّتنا العربية والإسلامية، خالص التهنئة والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ودعت الله أن يعيده علينا جميعًا، بالخير والبركة والنصر والتمكين، ومزيد من الوحدة والتَّضامن والعمل المشترك، وتحقيق تطلّعات شعبنا في التخلّص من الاحتلال، وانتزاع الحقوق، والتحرير والعودة.

وقالت: "نبارك لشعبنا الفلسطيني عيد الفطر هذا العام، الذي يأتي بعد شهر من الصَّبر والعبادة والتضحية، ضرب فيها شعبنا بوحدته وتلاحمه وتماسكه، أروع ملاحم البطولة والصَّبر والإسناد والتّضامن، دفاعاً عن القدس والمسجد الأقصى المبارك".

وتابعت: إنَّ "هذا العيد فرصة لتمتين أواصر التكافل والتعاون بين أبناء شعبنا ومكوّناته، وتعزيز الوحدة الوطنية والتلاحم الشعبي، ورصّ الصفوف في مواجهة مخططات العدو التي تستهدف أرضنا وقدسنا وأقصانا"".

وأبرقت حركة حماس، بتحيّة الفخر وسلام الفرح بإنجاز الطاعات والأعمال الصالحات والتضحيات، لكلّ المرابطين على ثغور الوطن، والقابضين على زناد المقاومة، وإلى أسرانا الأحرار في سجون الاحتلال، وإلى عوائل الشهداء والجرحى، وإلى المحافظين على الثوابت والمتطلّعين للعودة إليها، من أبناء شعبنا في مخيمات اللجوء والشتات، وإنَّنا على موعدٍ معهم جميعاً، بنصر حتميّ، نعيش فيه أفراح تحرير الأرض والمسرى، بإذن الله.