زوجة ياسر جلال تخطف الأضواء بأول ظهور إعلامي

ياسر جلال
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

حَلّ الفنان ياسر جلال ضيفاً عبر أثير الإذاعة المصرية على محطة «راديو 9090» مع الإعلامية فاطمة مصطفى، وقد كشف عن كواليس عمله الأخير "الاختيار 3" واستقباله لردود الأفعال من الجمهور على أدائه للشخصية.

وعبر جلال عن إعجابه بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، واصفاً إياه بالصادق البسيط في تعاملاته، وأنه لا يحب "الشو" الإعلامي، كما أبدى تقديره للمهام الملقاة على عاتقه في سبيل إنقاذ الوطن وما مَرّ به من محطات مهمة في تاريخ مصر تَحَمّل هذا الرجل على عاتقه مواجهة هذه التحديات الوطنية بالحكمة والمسؤولية في آنٍ واحد.

وصرح جلال خلال حوار مع الإعلامية فاطمة مصطفى بأنه عند عرض الشخصية عليه من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شعر برهبة شديدة بتجسيد شخصية حية لها تفاصليها الخاصة، كما أرسل شكره لجميع فريق العمل من الممثلين زملائه الذين جسدوا شخصيات العمل واصفاً إياهم بالمميزين شديدي الموهبة.
وخلال استصافته بالحلقة قلد ياسر جلال صوت وأداء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مما جعل فاطمة مصطفى تبدي إعجابها الشديد بموهبته.


وقد نشرت فاطمة مصطفى صورتها برفقة ياسر جلال وزوجته التي حضرت كواليس اللقاء دون ظهورها فيه، حيث يعد ظهور زوجة ياسر جلال هو للمرة الأولى بصحبته في ظهور خاص لهما معاً.
واستضافت فاطمة مصطفى خلال الحلقات الماضية في شهر رمضان عدداً من النجوم أبرزهم خالد الصاوي، محمود البزاوي، هشام جمال، إسعاد يونس.