مدرب هلال القدس: نستعد لتحقيق إنجاز فلسطيني في الآسيوية

corr_356_koo_356607.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

يواصل نادي هلال القدس، ممثل فلسطين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، استعداداته المكثفة، على استاد فيصل الحسيني، للمشاركة في البطولة.

وتقام نسخة هذا الموسم بنظام التجمع، حيث سيلعب هلال القدس مبارياته في البحرين، أمام فرق تشرين السوري، والنجمة اللبناني، والرفاع الشرقي البحريني، أيام 18 و21 و24 مايو/ آيار الحالي.

وصرح مدرب هلال القدس عمار سلمان للمكتب الإعلامي للنادي: "نحن نعمل بشكل مستمر مع الطاقم الفني واللاعبين، ونستعد بشكل كبير لتمثيل فلسطين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بشكل جيد للغاية، رغم كل المعيقات التي تواجهه".

وأضاف سلمان: "نسعى لتحقيق نتائج إيجابية لم تحقق من قبل للرياضة الفلسطينية بإذن الله، في هذا الظهور لفريق العاصمة".

وسبق لنادي هلال القدس أن شارك في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي 3 مرات من قبل، وكانت النسخة الأخيرة له قبل 3 مواسم 2019، الأفضل من حيث النتائج، حيث حل ثالثاً في مجموعته، بعد أن فاز ذهاباً وإياباً على النجمة اللبناني (2/1)، وتعادل ذهاباً وإياباً أمام الجيش السوري، وخسر أمام الوحدات الأردني ذهابا وإيابا.

وأنهى هلال القدس الموسم الحالي في المركز الثالث، خلف فريقي شباب الخليل بطل دوري المحترفين، وجبل المكبر الوصيف، والفريق ظهر بشكل أكثر من رائع خلال مرحلة الإياب، في ظل التحسن الواضح مع تألق نجومه محمود أبو وردة وموسى الترابين ومحمد عبيد ومحمود عويسات وإسلام البطران في خط المقدمة.

مدرب هلال القدس: نستعد لتحقيق إنجاز فلسطيني في الآسيوية
مدرب هلال القدس: نستعد لتحقيق إنجاز فلسطيني في الآسيوية