سيف نبيل الى التمثيل لأول مرّة بأضخم إنتاج

سيف نبيل
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

سيف نبيل فاجأ متابعيه على السوشيال ميديا بإعلان خبر دخوله عالم التمثيل لأول مرة وذلك بعد مشوار فني لسنوات في عالم الغناء، فكشف المطرب العراقي سيف نبيل هذا الخبر السار لمتابعيه عبر حسابه على انستغرام حيث وقع أولى عقود التمثيل مع المنتج جمال سنان، فإليكم التفاصيل.

المطرب العراقي سيف نبيل زف خبرا سارا لمتابعيه على انستغرام معلنا عن دخوله لأول مرة عالم التمثيل، فنشر سيف نبيل صورا له برفقة المنتج جمال سنان صاحب شركة ايغل فيلمز، معربا عن سعادته الكبيرة بالتعاون معه بأول تجربة له في مجال الدراما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
https://www.instagram.com/p/CdLVdJ9ozhR

A post shared by Saif Nabeel - سيف نبيل (@saifnabeell)

سيف نبيل اوضح بعضا من ملامح عمله الجديد حيث لفت الى ان المسلسل الذي سيخوضه سيكون ضمن فئة التراجيديا والأكشن، فكتب تعليقا على الصور المرفقة قائلاً: "انا سعيد جدا بدخولي عالم التمثيل مع شركة Eagle Films  المنتج جمال سنان, يتجسد دوري بالمادة الدرامية الإجتماعية تقوم على التراجيدي والأكشن, انتظرونا، انشالله العمل ينال اعجاب الجميع".

اما المنتج جمال سنان، زوج النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، فشوق الجمهور على تعاونه الجديد مع  سيف نبيل وعلق قائلاً عبر حسابه على انستغرام :"تجربة مختلفة تجمعنا بالنجم سيف نبيل قريباً..التحضيرات بدأت.. والمفاجآت كثيرة..والتصوير قريباً".

كذلك نشرت شركة ايغل فيلمز لصاحبها جمال سنان، مقطع فيديو ظهر فيه سيف نبيل أثناء توقيع عقد تعاونه معهم.

وتفاعل جمهور النجم العراقي بإيجابية مع هذا الخبر السعيد، واعربوا عن حماسهم للعمل المنتظر في التجربة الأولى لنجمهم بعالم التمثيل بعد عالم الدراما.