محدث العثور على جثتي مواطن ونجله في بئر بنابلس

إسعاف
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

عُثر صباح يوم الجمعة على جثتي مواطن ونجله متوفيين ببئر قديم ببلدة بيتا جنوب مدينة نابلس، بالضفة الغربية، والنيابة والشرطة تباشران التحقيق في الحادث لكشف ملابساته.

وأكدت مصادر محلية، على أن طواقم الانقاذ بمساعدة الأهالي تمكنت من انتشال جثماني المواطن موسى عبد الله فلاح حمايل وابنه أشرف (11عامًا) من داخل بئر قديم بمنطقة "حرايق النمل" بالبلدة.

وبدورها، باشرت النيابة العامة إجراءات التحقيق فيما باشرت الشرطة إجراءات البحث والتحري بواقعة وفاة مواطن 53عاماً وابنه 15 عاماً بعد انتشال جثتيهما من حفرة جنوبي نابلس.

وأوضح العقيد لؤي ارزيقات الناطق الإعلامي باسم الشرطة أنه ورد بلاغاً  حول وجود جثتين لأب وإبنه   داخل حفرة بمنطقة بيتا جنوبي نابلس وجرى انتشالهما من قبل الدفاع المدني  ونقلهما للمستشفى الوطني بنابلس  حيث أعلن الأطباء عن وفاتهما مباشرة.

وأكد العقيد ارزيقات، على أن النيابة العامة تحركت على رأس قوة من الشرطة والمباحث بمرافقة الطب الشرعي للمكان وتم إجراء الكشف والمعاينة اللازمة وفقا للاصول وامرت النيابة بالتحفظ على الجثمانين واحالتهما لمعهد الطب العدلي لإجراء الصفة التشريحية للوقوف على أسباب الوفاة.