"أنتو العيد والعيدية".. أنغام تغازل جمهورها بعد حفلها في السعودية

أنغام
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أحيت المطربة المصرية أنغام حفلها الغنائي في السعودية، بمحافظة القصيم، في ليلة غنائية لمعت بها أنغام، وغنت أفضل أغانيها التي يفضلها الجمهور، وجاء حفل أنغام كامل العدد.

حفل أنغام في السعودية

ويأتي حفل أنغام في السعودية ضمن أمسية طرب وحفل احتضن الفنان راشد الفارس، وفهد الكبيسي، ونفذت تذاكر حفل أنغام فوز طرح شركة روتانا المنظمة للحفل التذاكر للجمهور.

أنغام وجمهور السعودية

ووجهت الفنانة أنغام تحية خاصة لجمهورها بالسعودية عقب الحفل، ونشرت أنغام مقطع فيديو من كواليس الحفل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وحرصت أنغام على تقديم الشكر للجمهور في السعودية، وكتبت: «عارف العيد والعيدية انتوا الاتنين، شكراً لجمهور القصيم».

أزمة بحفل أنغام في السعودية

ولاحقت أزمة فنية حفل أنغام في السعودية قبل ساعات من إحيائه، بعدما تعرض المايسترو هاني فرحات، لوعكة صحية، قبل إحيائه لحفل أنغام، بعدما تدهورت حالته الصحية خلال حفله مع محمد عبده.

أنغام في موسم الرياض

جدير بالذكر أنها ليست أول حفل لأنغام في السعودية، حيث إنه أبدت المطربة المصرية أنغام سعادتها بالمشاركة في موسم الرياض، فبراير الماضي، إذ أحيّت بالأمس حفلًا في العاصمة السعودية على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، وسط حشد كبير من المعجبين.

وقالت «أنغام»، في لقاء مع «العربية»، إن الحفل كان رائعًا مع جمهور لطيف في مدينة الرياض التي أعتز بها ولا أقدر على الغياب عنها كثيرًا.

وأوضحت أنها استمتعت بالحفل مع جمهور الرياض الذي وصفته بالجمهور اللطيف الذي يمنح المطرب طاقة إيجابية كبيرة قائلة: «جمهور لطيف وكريم وحبيب وغالي على قلبي وأشتاق له كثيرًا»، كما أشادت بالتنظيم والمسرح وأجواء موسم الرياض.

ووجهت «أنغام» الشكر لهيئة الترفيه على الأجواء الرائعة بموسم الرياض، قائلة إنها «تفوق الخيال»، وتمنت التوفيق لكل فعاليات موسم الرياض.

وعلق الحساب الرسمي لموسم الرياض على الحفل قائلًا: «في ليلة نعيش فيها حالة خاصة جدًا وعلى مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي.. تطلّ علينا الحنجرة العذبة أنغام بصوتها اللي ما يقول إلا النَّغم».