القوى الوطنية والاسلامية في غزة تستنكر ما حدث لـ"حسان" وتطالب مصر بفتح تحقيق فوري

20151226173029
حجم الخط

ناقشت  القوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة خلال اجتماعها الدوري الأحد, التطورات الهامة التي تمر بها القضية الفلسطينية على مختلف الصعد معبرة عن اعتزازها بشهداء شعبنا الفلسطيني وصموده في الذكرى السابعة لعدوان 2007-2008 الذي شنه الاحتلال على قطاع غزة.

 ومن جهة اخرى ,عبرت القوى الوطنية والإسلامية عن أسفها العميق لمقتل الشاب " إسحاق خليل خميس حسان "على الحدود الفلسطينية المصرية, بعد تجاوزه لها لعدة أمتار ودخوله المياه المصرية، داعية الاشقاء في جمهورية مصر العربية لفتح تحقيق فوري وجاد للوقوف عند ملابسات الحادثة المؤسفة ومحاسبة المسئولين عنها, لضمان عدم تكرار ذلك.

وأكدت القوى الوطنية والإسلامية على مواصلة تحركاتها وفعالياتها الجماهيرية المساندة لانتفاضة أهلنا في الضفة والقدس والتأكيد على أن شعبنا يقف في خندق واحد في مواجهة الاحتلال حتى تحقيق أهدافه في العودة والحرية والاستقلال .

كما وناقشت القوى خلال هذا الاجتماع الأوضاع الصعبة التي يعيشها شعبنا في قطاع غزة، مشيرة الى استمرار جهودها والسعي لمعالجة الأمور الحياتية كافة رغم ادراكها أن المعالجة الشاملة لهذا الوضع تتطلب الإسراع في إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة.