أكّدت جهوزيتها للرد

فصائل المقاومة بغزة للاحتلال: ارتكاب أي حماقة سيفتح أبواب جهنم

فصائل المقاومة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

حذّرت فصائل المقاومة في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، الاحتلال الإسرائيلي، من الإقدام على ارتكاب أي حماقة، وأنّ ذلك "سيفتح عليه أبواب جهنم وسيكون الرد مزلزل".

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته فصائل المقاومة، بمدينة غزة، عقب انتهاء اجتماعهم، الذي يأتي مع قيام سلطات الاحتلال بمناورة عسكرية  واسعة النطاق تحت مسمى "عربات النار"،ومطالبات إسرائيلية داخلية باغتيال رئيس حركة حماس بغزة، يحيى السنوار.

وقال الفصائل: إنّ "تهديدات الاحتلال باغتيال قادة المقاومة تعكس حالة تخبط عجز وفشل وإرباك يعيشه الاحتلال، وان الإقدام على ارتكاب ‌‏هذه الحماقة سيفتح عليه أبواب جهنم وسيكون الرد مزلزل وتتعدى ارتداداته حدود فلسطين".

كما حذّرت الاحتلال من مغبة ارتكاب أي حماقة من خلال مناورته التي يقوم بها، مضيفةً "نطمئن شعبنا أن فصائل المقاومة بجهوزية دائمة للرد على أي ‌‏عمل جبان يقدم عليه الاحتلال".‏

وشددّت فصائل المقاومة، على أنّ "سيف القدس"، لا زال مشرعًا، وأنّ ارتكاب الاحتلال أي حماقة بحق الأقصى وقادة المقاومة فإنه ‏سيفتح أمامه أبواب جهنم"، داعيةً إلى فصائل المقاومة لتصعيد كل أدوات الاشتباك مع الاحتلال في كل الساحات والميادين‏.