شاهد: النجمة الهندية "بريانكا شوبرا" تنشر أول صورة لابنتها: أمضت 100 يوم في العناية المركزة

بريانكا شوبرا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نشرت النجمة الهندية بريانكا شوبرا أول صورة لإبنتها من زوجها النجم نك جوناس.

وحرصت شوبرا على مشاركة هذه الصورة لابنتها لأول مرة مع المتابعين بالتزامن مع عيد الأم الذي تحتفل فيه الهند وبعض الدول في العالم بتاريخ 8 آذار.

وأرفقت شوبرا الصورة التي ظهرت فيها وهي تحتضن ابنتها “مالتي” وإلى جانبهما زوجها جوناس، بتعليق كشفت فيه تفاصيل معاناة ابنتها بعد الولادة، إذ انها ولدت قبل اوانها وكانت في وحدة العناية المركّزة الخاصّة بالخُدّج (حديثي الولادة) لمدة 100 يوم.

وقالت:”في يوم الأم هذا، لا يسعنا إلا التفكير في الأشهر القليلة الماضية والدوامة التي كنّا فيها، والتي نعرفها الآن. وقد عانى الكثير من النّاس أيضاً. بعد أكثر من 100 يوم في وحدة العناية المركّزة لحديثي الولادة، عادت ابنتنا الصغيرة أخيراً إلى المنزل”.

وأضافت: “رحلة كلّ عائلة فريدة من نوعها، وتتطلّب مستوى معيّناً من الإيمان. وبينما كانت رحلتنا على مدى بضعة أشهر مليئة بالتحدّيات، فإنّ ما يتّضح تماماً، في وقت لاحق، هو مدى قيمة كلّ لحظة وكمالها”.

وتابعت: “نشعر بسعادة غامرة لأنّ ابنتنا الصّغيرة عادت أخيراً إلى المنزل، ونريد أن نشكر كلّ طبيب وممرّضة ومتخصّص في Rady Children’s La Jolla وCedar Sinai، لوس أنجلوس، الذين رافقونا بإخلاص في كلّ خطوة. يبدأ فصلنا التالي الآن، وطفلتنا حقاً قويّة. والدتك ووالدك يحبّانك”. (وكالات)

شاهد: النجمة الهندية "بريانكا شوبرا" تنشر أول صورة لابنتها: أمضت 100 يوم في العناية المركزة