شاهد: النجمة فوز الفهد تعلن حملها الثاني.. بفيديو مميز مع ابنها

فوز الفهد
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

صدقت توقعات مرتادي "السوشيال ميديا" حول حمل الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، بطفلها الثاني، حيث أكدت الخبر بفيديو مميز نشرته عبر حسابها في "إنستغرام".

فبعد حوالي شهر على انطلاق الشائعات التي تحدثت عن حملها، وتحديداً بعد تنظيمها "غبقة" رمضانية مميزة لصديقاتها، وظهورها بوزن زائد أشار إلى الشكوك حول حملها، قررت فوز تأكيد الخبر لمتابعيها، وأعلنت عن حملها بطفلها الثاني بطريقة لافتة.

وأطلت فوز لأول مرة مع ابنها "أحمد"، في مقطع فيديو جميل، ظهرت فيه وهي تحمله وتحتضنه بين ذراعيها دون أن تظهر وجهه للكاميرا، كما أطلت في مقاطع أخرى وهي تضع يدها على بطنها حيث بدت ملامح الحمل واضحة، خاصةً أنها ارتدت فستاناً ضيقاً باللون الأبيض، بيّن حملها بشكل واضح.

وتركت فوز تعليقاً في نهاية الفيديو، قالت فيه: "عائلتنا تكبر.. الحمد لله".

وانهالت تعليقات المباركة على منشور فوز من زميلاتها وصديقاتها المقربات، مثل: عبير سندر، ومهيرة عبدالعزيز، والعنود بدر، وريم أرحمة، وغيرهن الكثيرات، اللاتي تمنين أن تضع طفلها بصحة وسلامة.

وأيضاً، امتلأت خانة التعليقات برسائل من جمهور فوز، الذين عبروا عن سعادتهم بخبر حملها، بينما أشار البعض منهم إلى أنهم على عِلم بالأمر منذ فترة، وتمنى البعض الآخر أن تنجب فوز بنتاً جميلة مثلها.

يذكر أن فوز الفهد كانت قد استقبلت مولودها الأول "أحمد" في شهر يوليو من عام 2021، وذلك عقب زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف في شهر مارس 2020، وشاركت الخبر السعيد مع متابعيها على "سناب شات"، حيث كتبت: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة رزقنا الله بمولود، نسأل الله الوهاب أن ينبته نباتاً حسناً، ويجعله قرة عين لنا".