سرايا القدس "كتيبة جنين" تُصدر بيانًا عسكريًا تعقيبًا على استشهاد الإعلامية شيرين أبو عاقلة

كتيبة جنين
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

أصدرت سرايا القدس (كتيبة جنين)، اليوم الأربعاء 11 مايو 2022، بيانًا عسكريًا، تعقيبًا على مزاعم جيش الاحتلال الإسرائيلي بأن استشهاد الصحافية شيرين أبو عاقلة برصاص مقاومين فلسطينيين.

وأكدت في بيانها، على أن مجاهدي الكتيبة تمكنت من كشف القوات الصهيونية والتصدي لها بكل بسالة وبطولة، مبينة أنها دارت اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في أزقة مخيم جنين الداخلية، وتم استهدافهم بشكل مباشر بزخات من الرصاص والعبوات المتفجرة، وإفشال مخططهم الإجرامي في اعتقال أو اغتيال مجاهدين.

ونعت كتيبة جنين – حزام النار، الشهيدة البطلة الصحفية القديرة شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة في فلسطين، والتي ارتقت برصاص قناصة قوات الاحتلال الصهيوني التي اقتحمت مخيم جنين الباسل فجر اليوم.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "خبر" الفلسطينية:

بسم الله الرحمن الرحيم

"وَرَدَّ ٱللَّهُ ٱلَّذِينَ كَفَرُواْ بِغَيْظِهِمْ لَمْ يَنَالُواْ خَيْرًا" صدق الله العظيم

بيان صادر عن كتيبة جنين - حزام النار

لقد أقدمت قوات الاحتلال الصهيوني صباح اليوم الأربعاء 11-5-2022م، على اقتحام مخيم جنين بقوات كبيرة من الاَليات العسكرية ومئات الجنود والقوات الخاصة، وحاصرت منازل بعض المجاهدين والتي كان من بينها منزل الشهيد البطل عبد الله الحصري في محاولة فاشلة لاعتقال أشقائه الأبطال أو اغتيالهم.

بفضل الله تعالى ومن ثم بسالة مقاتلينا في سرايا القدس كتيبة جنين - حزام النار، تمكن مجاهدونا من كشف القوات الصهيونية والتصدي لها بكل بسالة وبطولة، حيث دارت اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في أزقة المخيم الداخلية، وتم استهدافهم بشكل مباشر بزخات من الرصاص والعبوات المتفجرة، وإفشال مخططهم الإجرامي في اعتقال أو اغتيال المجاهدين.

اننا نؤكد أنه وبعد الفشل الذريع لقوات الاحتلال من الوصول لأهدافه في اعتقال المقاومين، تعمَّد الانتقام من الطواقم الصحفية الفلسطينية، والتي أسفرت عن استشهاد الصحفية القديرة شيرين أبو عاقلة وإصابة زميلها الصحفي علي السمودي، والذين لطالما عملوا على كشف جرائم الاحتلال، وفضح وجهه البشع، والتصدي لتضليله المتعمد محاولة لتغييب الحقيقة.

ننعى في كتيبة جنين – حزام النار، الشهيدة البطلة الصحفية القديرة شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة في فلسطين، والتي ارتقت برصاص قناصة قوات الاحتلال الصهيوني التي اقتحمت مخيم جنين الباسل فجر اليوم.

نؤكد في كتيبة جنين – حزام النار، نؤكد أننا كنا وسنبقى الدرع الحامي لأبناء شعبنا ومخيمنا البطل، وان دماء الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة لن تذهب هدراً ولن نسمح ببقاء الاحتلال استباحة مدننا وقرانا ومخيماتنا دون مقاومة وتدفيعه ثمن جرائمه البشعة.

سلاحنا مشرع وجهادنا مستمر

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

سرايا القدس - كتيبة جنين / كتائب الاقصى - حزام النار

الأربعاء 10 شوال 1443هـ - 11 مايو 2022م