من بينهم أصالة ومحمد عساف

نجوم ينعون المراسلة شيرين أبو عاقلة

شيرين أبو عاقلة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كانت وفاة مراسلة قناة الجزيرة الإخبارية، شيرين أبو عاقلة، عن عمر ناهز الـ51 عامًا، بمثابة صدمة للجميع عقب استشهادها متأثرة برصاص الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم.

وتصدر اسم شيرين أبو عاقلة قائمًا الأعلى بحثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل المستخدمين مع حادثة مقتلها، بالإضافة إلى فنانين وإعلاميين ونجوم عرب.

قائمة النجوم العرب الذين أبدوا استيائهم لهذه الحادثة الأليمة:

1. محمد عساف
شارك المطرب الفلسطيني محمد عساف تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر" يثني فيها على الصحفية الشهيدة، وكتب: "الصحفية شيرين أبو عاقلة تنضم لقافلة الشهداء. عرفناها صحفية شجاعة صاحبة صوت حر و قوي.. كل التعازي لعائلتها و للعائلة الصحفية و لكل الشعب الفلسطيني.. طريقنا إلى الحرية مليء بالتضحيات و الدموع… لكننا سنصل لا محالة.. عاشت فلسطين".

الصحفية شيرين أبو عاقلة تنضم لقافلة الشهداء. عرفناها صحفية شجاعة صاحبة صوت حر و قوي.
كل التعازي لعائلتها و للعائلة الصحفية و لكل الشعب الفلسطيني.
طريقنا إلى الحرية مليء بالتضحيات و الدموع… لكننا سنصل لا محالة.
عاشت فلسطين #فلسطين

2. لينا القيشاوي 

أعربت الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي، خطيبة محمد عشاف السابقة، عن حزنها لوفاة المراسلة عاقلة، ونشرت صورتها عبر حسابها على "إنستغرام" باللونين الأسود والأبيض، وكتبت: "لروحك السلام .. لا كلمات تكفي لوصف الخبر ولا كلمات تكفي لرثاءك ..لروحك السلام".

3. ديانا كرزون
نشرت المطربة الأردنية ديانا كرزون صورة لعاقلة أمام المسجد الأقصى، وكتبت: "رحمك الله ياصوت فلسطين، ‏رحلتي مبكرا".

4. أصالة 
وتوجَّهت الفنانة السورية أصالة عبر حسابها على موقع "تويتر" راثية الشهيدة، وكتبت: "شو فيه شهاده أكبر من هيك شهاده .. بنت فلسطين الجريحه بالجنّه بإذن الله .. آمنت بوطنها وعملها ودفعت روحها تمن الحقّ .. كلّ بيت عربي بيدعي لك بالرّحمه يابطله من وطن الأبطال".

شو فيه شهاده أكبر من هيك شهاده .. بنت فلسطين الجريحه بالجنّه بإذن الله .. آمنت بوطنها وعملها ودفعت روحها تمن الحقّ .. كلّ بيت عربي بيدعي لك بالرّحمه يابطله من وطن أبطال #شيرين_ابو_عاقلة #فلسطين #فلسطين_قضية_الشرفاء 


5. علا فارس
نشرت الإعلامية الأردنية عبر حسابها على تويتر تغريدة مُرفقة بلحظة إطلاق النار على شيرين أبو عاقلة، وكتبت فيها: "حسبي الله ونعم الوكيل.. لحظة استهداف واستشهاد الزميلة شرين ابوعاقلة.. القناص استهدفها في الجهة الوحيدة المكشوفة  من الرأس رغم ارتداءها الخوذة وسترة الصحافة ..  … جريمة قتل مع سبق الاصرار والترصد".

حسبي الله ونعم الوكيل …
لحظة استهداف واستشهاد الزميلة #شرين_ابوعاقلة …

القناص استهدفها في الجهة الوحيدة المكشوفة من الرأس رغم ارتداءها الخوذة وسترة الصحافة .. … جريمة قتل مع سبق الاصرار والترصد …

6. زاهي وهبي
نشر الإعلامي اللبناني زاهي وهبي صورة لأبو عاقلة، أرفقها بتعليق: "شيرين أبو عاقلة الشاهدة والشهيدة".


7. نداء شرارة 
 
نشرت المطربة الأردنية نداء شرارة صورة للمراسلة عبر خاصية انستغرام ستوري، وكتبت: "هذا الصباح أنت الخبر فمن ينقله".

شرين أبو عاقلة

8. إليسا

ونشرت الفنانة اللبنانية إليسا تغريدة عبر حسابها على تويتر مُرفقة بفيديو جنازة شيرين أبو عاقلة، وكتبت:"الله يرحما!! الظلم بشع كتير".

الله يرحما!!