شاهد: الفنانة نسرين طافش تنعي المراسلة شيرين أبو عاقلة.. وتتحدث عن القضية الفلسطينية

نسرين طافش
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعربت الفنانة السورية نسرين طافش عن حزنها عقب سماعها خبر وفاة المراسلة الفلسطينية شيرين أبو عاقلة برصاص الاحتلال الصهيوني.

وتوجَّهت نسرين طافش عبر حسابها على موقع "إنستغرام" لنعي المراسلة بكلمات مؤثرة تتحدث عن الحال الفلسطيني، وكتبت: "كل من يحاول كشف الحقيقة مستهدف حتى انت من تقرأ هذا البوست و حتى انا سيستهدفون كل منا بطريقة مختلفة بافضل الأحوال إلهاء تشتيت تشويه تزييف تجاهل و بأسوأ الأحوال سيجعلون قدسية روحك التي فيك قيمتها طلقة رصاصة من قناص".

وتابعت: "كيان دولة اسرائيل المزعومة الصهيونية كيان ارهابي إجرامي محتل يعمل على إبادة الشعب الفلسطيني منذ سنين طوال ، كثر من المشاهير العرب باتو يخافون الاعتراف بذلك فيواربون بالكلمات المنمقة تعاطفهم الضبابي مشكورين عالاقل لسا في تعاطف لكن اليوم نحن بحاجة لنسمي الأشياء بمسمياتها".

وأضافت: "شيرين ابو عقلة كانت تقوم بواجبها كمراسلة لتكشف المستور من الحقائق ، واهم من يعتقد انه غير معني باستشهاد شيرين ، قضية احتلال فلسطين من المنظمة الصهيونية الارهابية التي أسموها اسرائيل و تصفية الفلسطينين اصحاب الارض الأصليين قضية إنسانية تعنينا جميعًا بغض النظر عن الدين العرق الجنسية و المذهب ، اليوم نحن متمسكون بكشف جرائم الاحتلال الصهيوني اكثر من اي وقت مضى احقاقا للحق ، يا رب احمي كل من ينتصر للسلام و الحقيقية و الوعي في كل مكان ، السلام لروحك يا شيرين و الله يصبر اهلك".

 

وكانت طافش واحدة من النجوم العرب الذين توجهوا عبر حساباتهم لنعي المراسلة التي استشهدت عن عمر ناهز الـ51 عامًا، وكان من بينهم الفنان الفلسطيني محمد عساف، والفنانة السورية أصالة، والفنانة اللبنانية إليسا.