قيادة فصائل المنظمة في لبنان تُنعى الصحفية شيرين أبو عاقلة 

قيادة فصائل المنظمة في لبنان تُنعى الصحفية شيرين أبو عاقلة 
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

نعت  قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، اليوم الأربعاء، الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، والتي استشهدت برصاص الاحتلال "الإسرائيلي" أثناء تغطيتها اقتحام مدينة جنين.

وندّدت الفصائل في بيانٍ صدر عنها، الاستهداف المباشر الذي تعرضت له الصحفية أبو عاقلة عن سابق إصرار وترصد، بطلق ناري حي أسفل الرأس.

واعتبرت أنّ هذه الجريمة هي محاولة يائسة لطمس الحقيقة ومنع إظهار جرائم الاحتلال ووحشيته، مُضيفةً: "إمعان الاحتلال ومغالاته في سياسة القتل والإرهاب ضد أبناء شعبنا الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية المحتلة دون تمييز، نتيجة طبيعية لصمت المجتمع الدولي ومؤسساته الرسمية، الذي يكيل بمكيالين حينما يكون الأمر متعلقًا بجرائم الاحتلال، ولا يقوم بأيّ إجراء أو خطوات فعلية على أرض الواقع للجمه".

وأوضحت أنّ عمليات القتل والإرهاب التي يقوم بها الاحتلال في الأراضي الفلسطينية، خاصةً في القدس المحتلة، لن تفلح بكسر عزيمته ولن تثنيه عن مواصلة الصمود المقاومة لتحقيق أهدافه بالحرية والعودة، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وتابعت: "جريمة اغتيال قوات الاحتلال للإعلامية أبو عاقلة التي كانت تغطي الجرائم ضد شعبنا على مدار 25 عاما، لن تنجح في تغييب دور الإعلام ولن ترهب الصحفيين الأحرار أو تثنيهم عن الاستمرار في نقل وفضح حقيقة الاحتلال وإرهابه وجرائمه ضد الإنسانية".

وتقدّمت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، بالتعازي والمواساة من أسرة وعائلة الشهيدة شيرين أبو عاقلة، ومن إدارة شبكة الجزيرة الإعلامية ومن كل المؤسسات الإعلامية في فلسطين والعالم.