الكشف عن فحوى رسالة صادرة عن أسيرات "الدامون" بشأن اغتيال أبو عاقلة

شيرين ابو عاقلة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الخميس، عن فحوى رسالة تعزية صادرة عن أسيرات سجن "الدامون" الإسرائيلي بشأن اغتيال الاحتلال الصحفية شيرين أبو عاقلة بمخيم جنين.

وقالت الأسيرات في رسالتهن: "إننا نتقدم  بتعازينا الحارة إلى الشعب الفلسطيني كافة وإلى أسرة الصحافة خاصة ولأهلها وعائلتها، ونتمنى أن يتغمد الشهيدة شيرين أبو عاقلة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وزملائها الصبر والسلوان ونتمنى للأخ الصحفي علي السمودي الشفاء العاجل والسلامة التامة جراء اصابته من الاحتلال الحاقد".

وأضافت الأسيرات:" أننا كأسيرات نعتبر استهداف الصحفية شيرين هو استهداف للحقيقة وللمؤازرين لقضايا شعبنا ومنها قضايا الحركة الاسيرة التي يأخذ الاعلام دوراً حقيقياً تجاهها، إضافة إلى كشف حقيقة الاحتلال وممارسته الوحشية ضد شعبنا سواء بالقتل أو هدم المنازل أو بالاعتقال".

وأكملت: "إنّ استشهاد الإعلامية الفذة شيرين أبو عاقلة يجب ألا يمر دون حساب وأي محرك للضمير الدولي تجاه محاسبة القتلة وتجاه من استهدفها واستهداف الشعب الفلسطيني بشكل عام".

واستشهدت أبو عاقلة صباح يوم أمس الأربعاء،  برصاص قناص إسرائيلي خلال تغطيتها لاقتحام الاحتلال لمخيم جنين شمالي الضفة الغربية، حيث أصيبت برصاصة مباشرة في الرأس أدت لتهتك في الدماغ واستشهادها على الفور.