شاهد: ريهام حجاج ترد بالفيديو على اتهامها بالتسبب في اعتزال توفيق عبدالحميد

ريهام حجاج
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حرصت الفنانة المصرية ريهام حجاج، على الرد لأول مرة على اتهامها بالتسبب في اعتزال الفنان القدير توفيق عبدالحميد للفن، وذلك عقب مشاركته في بطولة مسلسلهما الأخير «يوتيرن» والذي تم عرضه في شهر رمضان المنصرم.
ريهام حجاج قالت خلال لقاء أجرته مع برنامج «ذا إنسايدر بالعربي» إن الأستاذ توفيق عبدالحميد هو مثل والدها، وتعتبره حبيبها وصديقها وكل شيء ممكن في الدنيا، وأنه لم يكن معنا في المسلسل، بل نحن من كنا معه في العمل، مؤكدة أنه تشرفت كثيرًا بأنه كان موجود في العمل.

الفنان توفيق عبدالحميد كان قد كشف عن سبب إعلانه اعتزال الفن، مؤكدًا أن الفنانة ريهام حجاج ليست المتسبب في قراره.
وكان القدير توفيق عبدالحميد قد أعلن اعتزال التمثيل نهائيا فور الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد «يوتيرن» الذي يعرض ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2022، من بطولة النجمة ريهام حجاج، وأكد أن مشاهده سيتم تصويرها بالكامل خلال أيام معدودة.

توفيق العائد لدراما رمضان بعد غياب طويل جدا، أعلن قراره عبر حسابه الشخصي الوحيد على السوشيال ميديا بموقع الفيس بوك قائلا: ايام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير ان شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا.
وعاد بعدها ليقول إن حالته الصحية ليست في أفضل شيء، ويشكر ربنا على كل حال، مبدياً سعادته بردود الأفعال التي تَلَقّاها على مسلسل «يوتيرن» الذي عُرِضَ مؤخراً في موسم رمضان وحقق نجاحاً كبيراً.
يشار إلى أنّ الفنان توفيق عبد الحميد أعلن مؤخراً قرار اعتزاله الفن من خلال منشور له على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بالتزامن مع الحلقة الأخيرة من مسلسل «يوتيرن» الذي يقدمه بمشاركة ريهام حجاج، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «قرار الاعتزال قابل للتراجع، بس ده مرهون أولاً بتحسن حالتي الصحية».

وبعدها تعمد الفنان توفيق عبد الحميد نفي ما تردد من شائعات بأن الفنانة ريهام حجاج هي السبب في قرار اعتزاله العمل الفني، مؤكدا أن حالته الصحية هي التي تستوجب ذلك.
وكتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه على موقع الفيس بوك: «علاقتى بريهام حجاج طيبة جدا وهى فعلا بمثابة ابنتى والموضوع له علاقة بحالتى الصحية لأنها تستحق منى الاهتمام».

وشارك الفنان توفيق عبد الحميد مؤخرا في مسلسل «يوتيرن» الذي تَدور أحداثه حول «يارا الكردي» ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها وحبيبها «يوسف»، والذي تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طَلَبَ منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذي كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأي، ولكن يحدث حادث سير يغير مجرى الأمور.
مسلسل «يوتيرن» بطولة ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، وأيمن القيسوني، وصفاء الطوخي، ومحمود حجازي، ونانسي صلاح، ونورهان، وعبير منير، وهلا السعيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.