حماس: نُشيد ببطولة المقاومين واعتداءات الاحتلال في جنين لن توهن عزم شعبنا ومقاومته

حماس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الجمعة، بيانًا صحفيًا تعقيبًا على اعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم بحق شعبنا الفلسطيني في مخيم جنين، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت الحركة في بيانها: "نُشيد ببطولة المقاومين ونؤكد على أن اعتداءات الاحتلال في جنين لن توهن عزم شعبنا ومقاومته، مضيفة: "نعبّر عن اعتزازنا ببطولة شبابنا المقاومين، الذين تصدّوا بكل قوّة وبسالة، لقوّات الاحتلال الصهيوني التي اقتحمت بهمجية مخيم جنين للاجئين صباح اليوم". 

وأكدت على أنَّ اعتداءات الاحتلال المتصاعدة في جنين ومخيمها الصَّامد، لن توهن عزيمة شعبنا ومقاومته، بل ستزيده إصراراً على الدّفاع عن نفسه، وردّ العدوان بكلّ الوسائل، وأنَّ الاستهداف المباشر للصحفيين وأطقم الإسعاف في مخيم جنين لن يُفلح في تغييب حقيقة إجرام الاحتلال وإرهابه ضدّ شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.

كما وأشادت بحالة التلاحم الوطني في مواجهة جرائم الاحتلال، التي تجسّدت اليوم في مخيم جنين، وأثبتت قدرة شعبنا على ردّ العدوان، داعية جماهير شعبنا إلى مواصلة مقاومتهم وصمودهم، وإسناد الحالة الثورية في جنين البطولة.

وختمت البيان بالقول: "ونشدّ على أيادي كل الثائرين لتصعيد وتيرة الاشتباك مع المحتل واستهداف جنوده ومستوطنيه في كلّ المواقع".