طالع: تعقيب لجان المقاومة على مقتل ضابط إسرائيلي في جنين

لجان المقاومة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدر المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، على إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل أحد ضباط وحداته الخاصة صباح اليوم اليوم، في جنين.

وقالت لجان المقاومة، في بيانها: "نبارك ونشد على الأيادي الطاهرة الضاغطة على الزناد في سرايا القدس في جنين البطولة التي استطاعت إصابة وقتل عدد من جنود العدو الصهيوني خلال اقتحامهم لمخيم جنين".

وأضافت: إنّ "عملية التصدي التي قادتها سرايا القدس وكتيبة جنين التابعة لها والتي أدّت إلى مقتل الضابط الصهيوني في وحدة اليمام الإرهابية تأتي في إطار الرد طبيعي والمشروع على إرهاب العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه وجرائمه بحق شعبنا ومقدساتنا".

وأوضحت أنّ التصدي البطولي لمقاومي شعبنا الأبطال في جنين الثورة تُؤكّد أنّ مقاومي شعبنا وثواره الأبطال جاهزون للرد على جرائم العدو الصهيوني في كل زمان ومكان وقادرين على إلحاق الهزيمة به.

وتابعت: إنّ "الشجاعة والإقدام والجرأة والثبات والتضحية لمقاومي وثوار سرايا القدس وكتيبة جنين رسالة واضحة لكيان العدو الصهيوني وقادته المجرمين أنهم لن يستطيعوا كسر وقهر شعبنا مهما بلغت درجة الإجرام والسادية لجنودهم الجبناء".

وأكّدت لجان المقاومة، أنّ الإرهاب الصهيوني المتواصل لن يضعف إرادة و عزيمة شعبنا وثواره ومقاوميه الأبطال بل سيزيدها قوة وعنفوان في مواجهة جنوده وقطعان مستوطنيه.