تحمل اسم وزارة التنمية

مجدلاني ينفي إشاعات على فيس بوك حول التسجيل للحصول على مبلغ 890 شيكل

احمد مجدلاني
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نفى وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني، الإشاعات التي تروج لها بعض الصفحات المزورة على موقع فيسبوك والتي تنتحل اسم الوزارة حول (التسجيل من خلال رابط الكتروني للحصول على مبلغ 890 شيكل).

وقال مجدلاني في تصريح صحفي، إن ما تقوم به هذه الصفحات المزورة من نشر للأخبار المفبركة هو تضليل للمواطنين وتلاعب بعواطفهم، منوها ان الوزارة بالتعاون مع الإدارة العامة للشرطة الفلسطينية والنيابة العامة يعملون لإيقاف هذه الصفحات.

ودعا مجدلاني المواطنين إلى استقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة مؤكداً على أن ما يحصل هو فبركة للأخبار الهدف منه تضليل المواطنين ومحاولة لضرب مصداقية الوزارة.

وشدد على عدم التعامل والتعاطي مع هذه الصفحات المزورة، وأنها لا تتحمل أي مسؤولية عن المعلومات أو الأخبار التي تُنشر على صفحات أخرى تحمل اسمها.

وذكر أن الوزارة تدير صفحة رسمية على موقع (فيسبوك) تحمل اسم وزارة التنمية الاجتماعية وهي صفحة موثقة من قبل شركة (فيسبوك).

يشار إلى أن الصفحة المذكورة الموجودة على موقع الفيس بوك باسم (التنمـــية-الاجتماعية) وتضع رابط تحت عنوان (الآن فتح باب التسجيل الالكتروني لصرف 890 شيكل لكل أسرة التسجيل عن طريق الموقع الالكتروني برقم الجوال وتأكيده برسالة نصية حتى 1/4 القادم) مزورة وحذرت الوزارة من فتح الرابط.