نانسي عجرم: فخورة بلقب "أم البنات"

نانسي عجرم
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

نانسي عجرم تتم اليوم عامها الـ 39 حيث ولدت في 16 مايو، ويشاركها الاحتفال بهذه المناسبة المميزة زملائها وجمهورها على السوشيال ميديا والذين لم يتوانوا عن تقديم أجمل التهاني لها. وتعتبر نانسي عجرم من ألمع نجمات الفن في العالم العربي، واستطاعت التوفيق بنجاح ما بين فنها وعائلتها، فهي أنجبت 3 بنات من زوجها فادي الهاشم، وتعبر دائما عن فخرها بهن، وتكشف عن صورهن بلقطات ومناسبات مميزة بدون أن تخفيهن عن الأضواء كما تفعل العديد من النجمات، فهي تحبذ مشاركة جمهورها جانبا من تفاصيل حياتها العائلية، وهذا ما يجعلها أكثر شعبية بين الجمهور.

وبمناسبة عيد ميلاد نانسي عجرم، نستعرض لكم بالألبوم المرفق والتقرير محطات عائلية مميزة في حياة النجمة الجميلة نانسي عجرم.

النجمة اللبنانية نانسي عجرم حملت لقب "ام البنات" بعد إنجابها عام 2019 ابنتها الثالثة "ليا"، وأعربت في أكثر من لقاء صحافي عن سعادتها الكبير بكونها تحمل هذا اللقب، حتى أنها ترتدي ملابس يحمل نفس الشعار، ومن الرائع بأن نانسي تشارك دائما جمهورها بلقطات مميزة لبناتها في مناسبات مختلفة على عكس العديد من النجمات اللواتي يخفين أبنائهن عن الأضواء والإعلام.

ورغم انشغالات نانسي عجرم الفنية، لكنها تحرص على ايلاء الوقت الكافي لعائلتها وبناتها الثلاثة من خلال الاهتمام بكامل شوؤنهن في المنزل من الدراسة ومشاركتهم اللعب والنشاطات المختلفة في المنزل كما صرحت في احد لقاءاتها السابقة.

وتحظى بنات نانسي عجرم بشعبية كبيرة بين الجمهور خاصة وانهن يتقاسمن الشبه مع والدتهن نانسي عجرم، كما ان بنات نانسي يتمتعن بخفة الدم كثيرا حيث سبق وأن تم تداول مقاطع فيديو لهما طريفة عبر "التيك توك"، وتتميز ايلا بنشاطها الرياضي في لعبة الكاراتيه، اما الكبرى ميلا فلديها ميولاً نحو الرقص كذلك فإن ليا انطلقت ميولها نحو الرقص حيث تشارك شقيقتيها في الاحتفالات والرقص في اعياد الميلاد.