الدوري المصري

الراحلون عن الزمالك يتوهجون في الدوري

حجم الخط

وكالة خبر

واصل الراحلون عن الزمالك تألقهم مع أنديتهم الجديدة في مباريات الجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز.

رحل عدد من لاعبي الزمالك عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، والتي استمرت لانتقالات يناير/كانون الثاني الماضي.

وشهدت الجولة 19 تألق عدد من نجوم الزمالك السابقين

ثنائية زيزو

نجح محمود عبد العزيز "زيزو"، لاعب وسط الزمالك السابق، المنضم في يناير/كانون الثاني الماضي إلى المقاولون العرب، في قيادة ذئاب الجبل لحصد نقطة التعادل أمام إنبي.

وسجل زيزو هدفي المقاولون في التعادل أمام ضيفه إنبي، وذلك بعد فترة طويلة غاب خلالها عن المشاركة مع الزمالك، ما دفعه للرحيل عن القلعة البيضاء.

بصمة الثنائي حمدي

وضع حمدي علاء لاعب وسط الزمالك الشاب سابقا، والمنضم لصفوف سموحة يناير/كانون الثاني الماضي، أولى بصماته مع الفريق السكندري في مواجهة المصري البورسعيدي.



وسجل اللاعب الشاب هدف فريقه الأول في شباك المصري، في المباراة التي انتهت (2-1).

وظهر حمدي في مباريات الزمالك بكأس الرابطة الأخيرة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون،قبل أن يرحل نهاية يناير/كانون الثاني الماضي إلى سموحة، على سبيل الإعارة.

وفي المباراة نفسها، واصل مروان حمدي مهاجم الزمالك المعار لسموحة، توهجه في الدوري بتسجيل هدفه العاشر هذا الموسم، ليصبح على بُعد خطوة واحدة من أحمد سيد زيزو لاعب القلعة البيضاء، متصدر قمة الترتيب (11).

وسجل مروان هدف سموحة الثاني في شباك المصري، ليساهم فريقه في الوصول للنقطة 33 متساويا مع الأهلي في المركز الرابع بجدول الدوري.