الدوري الايطالي

بالصور.. لاتسيو ينتزع تعادلا قاتلا من يوفنتوس

albums_matches_2594126_2022-05-16-09951774_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

انتزع لاتسيو تعادلا قاتلا من يوفنتوس، بنتيجة (2-2)، في اللقاء الذي جمع الفريقين امس على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في إطار لقاءات الجولة 37 من الدوري الإيطالي


أحرز لليوفي دوسان فلاهوفيتش بالدقيقة 10 وألفارو موراتا بالدقيقة 36، فيما سجل أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس بالخطأ في مرماه بالدقيقة 51 وميلينكوفيتش سافيتش بالدقيقة "90+5".

بهذا التعادل، رفع يوفنتوس رصيده إلى 70 نقطة بالمركز الرابع، فيما رفع لاتسيو رصيده إلى 63 نقطة بالمركز الخامس.

التهديد الأول في المباراة جاء بالدقيقة الرابعة من بداية اللقاء، بعد كرة وصلت إلى كاتالدي على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة قوية وقف حارس يوفنتوس بيرين لمشاهدتها وهي ترتطم بالعارضة.

وفي الدقيقة العاشرة، تمكن فلاهوفيتش من تسجيل الهدف الأول ليوفنتوس، بعد كرة عرضية ممتازة من الناحية اليسرى من موراتا، قابلها فلاهوفيتش برأسية رائعة في شباك الحارس ستراكوشا.

وحاول بيرنارديسكي الذي حصل على الكرة ومر بشكل جيد من لاعبي لاتسيو، ليطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى لكنها مرت فوق عارضة مرمى لاتسيو.

وأنقذ بيرين حارس يوفنتوس، مرمى فريقه من فرصة هدف محقق حيث وصلت الكرة إلى ميلينكوفيتش سافيتش ليتوغل من جهة اليسار ويسدد كرة وسط دربكة دفاعية، لتمر داخل الست ياردات وكاد أندرسون أن يضعها بالشباك لولا فدائية بيرين الذي أمسك بالكرة.

وأضاع لاتزاري فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 31، بعد كرة عرضية أرضية مررها سافيتش لداخل الست ياردات وقابلها لاتزاري بتسديدة بالكعب مرت فوق العارضة.

وضاعف موراتا النتيجة للبيانكونيري في الدقيقة 36، بعد مجهود رائع من المهاجم الإسباني الذي استلم الكرة داخل المنطقة من ناحية اليسار ليروض الكرة ويطلق تسديدة صاروخية في الشباك.

وقلص لاتسيو النتيجة في الدقيقة 51، عن طريق أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس بالخطأ في مرماه، بعد ركنية نفذت داخل المنطقة قابلها باتريك برأسية ارتطمت بقدم ساندرو وسكنت الشباك.

وأهدر مويس كين، مهاجم يوفنتوس الذي شارك في الشوط الثاني، فرصة محققة لزيادة أهداف اليوفي في اللقاء، بعد مجهود فردي من بيرنارديسكي الذي انطلق من منتصف الملعب حتى منطقة الجزاء في الدقيقة 70، ليمرر الكرة داخل المنطقة، تسلمها كين بالصدر وأطلق تسديدة مقصية مرت بجوار القائم.

وتمكن حارس يوفنتوس من إنقاذ فريقه من فرصة هدف، بعد ركلة حرة حصل عليها لاتسيو من الناحية اليسرى من خارج منطقة الجزاء، سددها كاتالدي بتسديدة مباشرة باتجاه المرمى، لكن بيرين كان لها بالمرصاد.

وأحرز إيدرسون هدفا للاتسيو في الدقيقة 89، لكن الحكم ألغاه بعدما أطلق صافراته محتسبا خطأ على ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط النسور الذي قام بركل قدم بيرنارديسكي بدلا من ركلة الكرة.

وفي الدقيقة 90+5، أحرز لاتسيو هدف التعادل عن طريق سافيتش، بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها النسور لتصل إلى بازيتش الذي أطلق تسديدة أرضية تصدى لها الحارس بيرين لترتد منه ويتابعها سافيتش بتسديدة في الشباك.

بالصور.. لاتسيو ينتزع تعادلا قاتلا من يوفنتوس
بالصور.. لاتسيو ينتزع تعادلا قاتلا من يوفنتوس
بالصور.. لاتسيو ينتزع تعادلا قاتلا من يوفنتوس