يحتاج إلى تدخل جراحى.. توفيق عبدالحميد يكشف تطورات حالته الصحية

توفيق عبد الحميد
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشف الفنان توفيق عبد الحميد أخر تطورات حالته الصحية والذي تسببت في إعتزاله الفن للمرة الثانية بعد تقديمه مسلسل “يوتيرن”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”، مشيرا إلى أنه يحتاج للتدخل الجراحي: “ صباح الخير.. الأشعة الأخيرة على العمود الفقري تحتم ضرورة التدخل الجراحي، بس في أمل أن العلاج الطبيعي والمائي يحسن الحالة”.

وتابع: “بتابع مع المركز الطبي التابع للقوات المسلحة، وهم ناس في منتهى الكفاءة والمهنية والضمير، وربنا كريم وفي نفس الوقت أجهز مع صديقي المخرج الكبير ناصر عبد المنعم، لعمل مسرحي كبير على المسرح القومي، دعواتكم والله ربنا بييسر الحال، وبيكرمني بناس كتير ولاد حلال”.

383824_0.png
وكان أعلن الفنان القدير توفيق عبد الحميد اعتزاله التمثيل نهائيًا، بعد انتهائه من تصوير مسلسل «يوتيرن» وكتب عبر حسابه على فيس بوك: "أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا"، وتابع، "قرارى سببه حالتى الصحية ولا علاقة لأى شخص به وأرجو احترام رغبتى فى عدم الكلام".

وأكد أن ريهام حجاج ليس لها علاقة بهذا القرار، فكتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: علاقتى بريهام حجاج طيبة جدًا وهى فعلًا بمثابة ابنتى والموضوع له علاقة بحالتى الصحية لأنها تستحق منى الاهتمام". 

وتابع: "توضيح هام، لم تحدث اى مشاكل بينى وبين ريهام حجاج او اى حد من فريق العمل وعلاقتى والحمد لله بالجميع طيبة وقرارى بالاعتزال سببه حالتى الصحية”.