"حماس": جنين عصية على الانكسار وأهلها يسطرون ملحمة بطولية

حماس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّدت حركة حماس، مساء يوم الخميس، أنّ جنين عصية على الانكسار، وأنّ الاحتلال الإسرائيلي يحاول فرض الحصار عليها بهدف تركيعها.

وقال الناطق باسم حركة حماس، عبد اللطيف القانوع، خلال برنامج الحوار الوطني على قناة "الأقصى": إنّ "لاحتلال يحاول وأد المقاومة في جنين لكنه فشل في ذلك وندعو لتمدد وتصاعد المقاومة في كل أنحاء الضفة أسوة بجنين".

وأضاف: إنّ "جنين عاصمة المقاومة في الضفة وأنموذج فريد من نوعه وأهلها يسطرون ملحمة بطولية جديدة مع الاحتلال"، مؤكّدًا أنّ مخيم جنين يمثل أسطورة حقيقية، تورث المقاومة لكل المناطق الفلسطينية.

وتابع: إنّ "شعب جنين شعب أصيل وتتجدد فيه الحياة بمقاومة المحتل ولم يسقط أو ينحني خلال الصراع مع العدو الصهيوني"، موضحًا أنّ معركة سيف القدس شجعت أهالي جنين على مقاومة الاحتلال.

وأشار إلى غزة استطاعت توحيد الجبهات في مواجهة الاحتلال خلال معركة سيف القدس، مبيّنًا أنّ معركة سيف القدس شجعت أهالي جنين على مقاومة الاحتلال وهو محاصر من كل المناطق التي يتواجد فيها أبناء شعبنا.

دعت الناطق باسم حركة حماس، إلى استدامة الاشتباك مع الاحتلال الصهيوني في كل أرجاء الضفة الغربية، مطالبًا السلطة برفع يدها عن شعبنا ومنحه المساحة الأوسع لمواجهة الاحتلال.