انجلترا: حفل زفاف ملىء بالجماجم وتماثيل تشاكى

حفل زفاف
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يبحث المقبلون على الزواج على أفكار مختلفة لحفل زفاف رومانسى هادئ، لكن جودي وماثيو مور، اللذان يعيشان في أميرشام مع قطتهما فرانكي ، قرروا أن يغلب على حفل زفافهما طابع أفلام الرعب التي يعشقونها.

695623-ديكور-الحفل.png

ارتدت جودي ، 28 عامًا ، فستان زفاف أسود  أثناء سيرها في حفل زفافها وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء بكعب أحمر ليناسب شعرها القرمزي ، بينما زوجها ماثيو ، 25 عامًا، ورفقاؤه ارتدوا سترات وقبعات مسطحة، و تميز ديكور الحفل بمجموعة من جماجم غير حقيقة، وشموع عائمة وفراشات مزيفة وبتلات زهور مجففة  معظمها من تصميم العروس.

وأطلق على كل طاولة ضيوف اسم أحد أفلام الرعب المفضلة للزوجين مثل Alien و IT و Hannibal و American Psycho و Hellraiser و Carrie.

840683-العروسان.png
وتميزت كعكة الزفاف باللونين الأحمر والأسود، مع تماثيل تشاكي وعروس تشاكي التي كانت موضوعة أعلى الكعكة بدلاً من تمثال العروس والعريس التقليديين.

571928-كعكة-حفل-الزفاف.png
وقالت جودي ، العروس: "لطالما كان كلانا مهتمًا بالأفلام المرعبة والألوان الداكنة والأكثر غرابة وهذا النمط أنعكس في منزلنا وديكور المنزل الذي اشتريناه ودائماً مانستمتع بمشاهدة أفلام الرعب، و لا أحد منا يخاف من هذه النوعية من الأفلام الدموية وأحب أنا و زوجى الأشياء المظلمة والمخيفة".

وأضافت إنها كانت سعيدة هي وزوجها بحفل زفافهما المختلف عن الحفلات التقليدية، والذى وصفته بأنه كان حفل مثالى، وإنهما بذلك اتخذوا القرار الصحيح.