بما يخص الأسير زلوم

طالع.. بيان صادر عن أسرى حركة فتح ردًا على تصريح أسرى حماس

طالع.. بيان صادر عن أسرى حركة فتح ردًا على تصريح أسرى حماس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

صدر بيان عن أسرى حركة فتح في سجن عوفر، ردًا على التصريح الصحفي المنسوب لأسرى حركة حماس بما يخص الأسير معتصم زلوم مناظر الكتلة الإسلامية.

وجاء نص البيان بحسب ما ورد وكالة "خبر" كما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم 

( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ  )
بيان صادر عن أسرى حركة فتح في سجن عوفر 

ردا على التصريح الصحفي المنسوب لاسرى حركة حماس بما يخص الأسير معتصم زلوم مناظر الكتلة الإسلامية نوضح و نؤكد على التالي :

١- قام الاحتلال باعتقال الأسير معتصم زلوم وإرساله لسجن عوفر ( قسم ١٦ ) وهذا القسم ليس قسم خاص بأسرى حركة فتح وانما يوجد فيه إخوة من جميع التنظيمات وقضايا أخرى  .

٢- قام بعض الإخوة من حركة فتح بمراجعة الأسير معتصم زلوم بما صدر عنه من اهانة واتهامات لقيادات في حركة خلال الدعاية الانتخابة وتم ذلك بهدوء واحترام .

٣- رد الأسير معتصم زلوم على الإخوة باتهامهم بالخيانة والعمالة وبناء عليه حدثت مشكلة مع اثنين من الإخوة .

٤- حركة فتح حركة ديمقراطية تحترم الانتخابات وتحترم نتائجها ولا تسمح لأحد أن يفسد العرس الديمقراطي .

وختاما نقول ان الذي تعرض للمناضلين بالاساءة والتخوين خلال الدعاية الانتخابة هو من يريد إشعال الفتنة خاصة وانه اتهم مناضلين واسرى موجودين في سجون الاحتلال بالباطل ونحذر كل من تسول له نفسه أن يزايد على مناضلينا واسرانا بأن صبرنا قد ينفذ وسنضطر لاتخاذ الإجراءات الرادعة المناسبة لحجم الاعتداء على المناضلين والشرفاء من أبناء شعبنا .

18/5/2022

إخوانكم أسرى حركة فتح داخل سجن عوفر