بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الإثنين 23 مايو 2022

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الإثنين 23 مايو 2022، حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة الغربية المحتلة.

بيت لحم: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر نور الدين إبراهيم الهريمي (25 عاما) من قرية حرملة، وإيهاب خالد صباح، من بلدة تقوع شرقا، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما، وتم نقلهما إلى أحد مراكز الاعتقال.

نابلس: اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم مخيم بلاطة شرق نابلس، وداهمت أحد المنازل وقامت بتفتيشه واعتقلت المواطن كمال محمود أبو عرب.

الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال الطفل فرحات نادر الرجبي (14 عاما)، من المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل.

كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مدخلي بلدتي سعير وحلحول، ومدخل مدينة الخليل الشرقي "الكوشوك"، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

رام الله والبيرة: اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد جمال الخواجا من بلدة نعلين، وقصي عبده من كفر نعمة، ورائد محمد أبو بكر من خربثا المصباح غرب رام الله، والطالب الجامعي عبد الله اللولو من بلدة بيرزيت شمال رام الله، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

جنين: ذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حمزة هاني عمور، بعد اقتحام قرية رمانة ومداهمة منزله وتحطيم محتوياته ومداهمة عدة منازل وتفتيشها وتحطيم محتوياتها، عرف من أصحابها أحمد صالح الرفاعي، فيما اعتقلت الشاب أحمد قاسم كعبية  بعد اقتحام الزبابدة ومداهمة منزله ما أدى إلى اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال أصيب خلالها شاب بعيار معدني مغلف بالمطاط.