الدوري الاسباني

بالصور.. برشلونة ينهي موسمه بالخسارة من فياريال

epa_soccer_2022-05_2022-05-22_2022-05-22-09967749_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حقق فياريال الانتصار على برشلونة في عقر داره كامب نو بنتيجة (2-0)، مساء امس الأحد، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الليجا.

وسجل هدفي فياريال، ألفونسو بيدرازا في الدقيقة 41، وموي جوميز في الدقيقة 55.

بهذه النتيجة تجمد رصيد برشلونة عند 73 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا، بينما رفع فياريال رصيده إلى 59 نقطة في المركز السابع ليضمن المشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي.

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، حيث أرسل جوردي ألبا كرة عرضية من الطرف الأيسر، داخل المنطقة وصلت إلى أداما تراوري الذي صوب كرة أعلى المرمى في الدقيقة 2.

وتألق رولي حارس مرمى فياريال، في التصدي لتصويبة على الطائر من فيران توريس مهاجم برشلونة، في الدقيقة 6.

وجاءت أولى محاولات فياريال، في الدقيقة 14، عبر تريجيروس الذي صوب كرة داخل المنطقة، تصدى لها تير شتيجن بسهولة.

وأرسل سيرجيو بوسكيتس، تصويبة قوية من خارج المنطقة، لكنها مرت أعلى مرمى الغواصات الصفراء في الدقيقة 20.

ونجح ألفونسو بيدرازا لاعب فياريال في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 41، حيث تلقى تمريرة من زميله باريخو داخل منطقة جزاء برشلونة، وصوب مباشرة في شباك تير شتيجن، لينتهى الشوط الأول بتقدم فياريال بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لبرشلونة، نظرا لسقوط فيران توريس داخل منطقة فياريال، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو، عدل حكم المباراة قراره، واحتسب ركلة حرة بسبب سقوط توريس خارج المنطقة.

وأضاف موي جوميز الهدف الثاني، لفياريال في الدقيقة 55، بعد خطأ فادح من أداما تراوري، لتصل الكرة إلى جوميز الذي صوب كرة قوية في شباك تير شتيجن.

ونجح فرينكي دي يونج في تسجيل هدف تقليص الفارق لبرشلونة، في الدقيقة 73، لكن تم إلغاؤه نظرا لوجود حالة تسلل على أنسو فاتي.

واستمرت محاولات برشلونة بحثا عن تسجيل هدف، لكن دون أي خطورة حقيقية، حيث انحصر اللعب في خط الوسط بلا أي فاعلية على مرمى كلا الفريقين.

بالصور.. برشلونة ينهي موسمه بالخسارة من فياريال
بالصور.. برشلونة ينهي موسمه بالخسارة من فياريال
بالصور.. برشلونة ينهي موسمه بالخسارة من فياريال