أمريكى يحول الطابق العلوى بمنزله لمتحف تمنيناتى

متحف تمنيناتي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يعشق بيت فريدريكس، البالغ من العمر 42 عامًا ، فترة الثمانينيات، لدرجة إنه يحفظ أكثر من 1000 قطعة قديمة تعود لهذه الفترة بالطابق العلوى بمنزله ، وأشار التقرير المنشور بإحدى الصحف، أن فريدريكس وهو أب لطفلين ويعيش بناشفيل بولاية تينيسي ،  أمضى عشر سنوات في بناء مجموعته المكونة من مقتنيات تعود للثمانينيات، بما في ذلك آلات ألعاب المدرسة القديمة، وصناديق، وحتى دفتر شيكات مادونا القديم، ويقدر كل ذلك بحوالى 20 ألف جنيه إسترليني.

757125-الأمريكى-يحمل-مقتنياته.png
قال بيت: "لقد بدأت في جمع هذه المقتنيات كهواية ثم خرج الأمر عن السيطرة، وكرست الطابق العلوي بأكمله لهذه المجموعة وتحول الطابق إلى متحف في الثمانينيات".

727045-داخل-المنزل.png
وأضاف :"أحب جمع كل الأشياء المتعلقة بالثقافة الشعبية وكذلك الأدوات المنزلية القديمة والألعاب والإعلانات وأنا معجب جدًا بمشاهير الثمانينات ومقتنياتهم و لدي واحدة من قبعات مايكل جاكسون، ودفتر شيكات مادونا ، وسراويل جوان جيت".

تابع :أنا حريص على مشاركة تلك الحقبة مع العالم وأرغب أن يكون منزلى بمثابة كبسولة زمنية لإعادة الناس إلى الماضي وفي رأيي ، أن فترة الثمانينيات كانت أفضل مرحلة ".

523842-أحد-المقتنيات.png
ويتذكر فترة الثمانينات التي عاشها قائلاً"بالطبع ، كان هناك الكثير من التكنولوجيا الرائعة، فعندما كنت طفلاً ، كنت أخرج وأمارس الرياضة واللعب مع الأطفال، وكانت الأمور في ذلك الوقت أكثر بساطة وبالتأكيد أكثر خصوصية".