تعرّف على طقس فلسطين خلال الأيام القادمة.. الأرصاد تُحذّر

طقس فلسطين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نشرت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الخيمس، عبر موقعها الإلكتروني توقّعها للحالة الجوية التي ستشهدها فلسطين خلال الأيام القادمة.

وحسب دائرة الأرصاد، من المتوقع أنّ يكون الجو هذه الليلة، دافئا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط مع ارتفاع الموج.

وغدًا الجمعة، يكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة، وجافًا نهارًا دافئا ليلًا فوق معظم المناطق، و يطرأ ارتفاع أخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف نع ارتفاع الموج.

ويوم السبت، يكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة، وجافًا نهارًا دافئا ليلًا فوق معظم المناطق، و يطرأ ارتفاع طفيف أخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف مع ارتفاع الموج.

ويوم الأحد، يكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة، وجافًا نهارًا دافئا ليلًا فوق معظم المناطق، و يطرأ ارتفاع طفيف أخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ،والبحر خفيف مع ارتفاع الموج.

وفي هذا الصدد، حذّرت دائرة الأرصاد، المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصرًا، مؤكّدةً خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.