حنان مطاوع: سهير المرشدي لم تعتزل التمثيل

حنان مطاوع
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت النّجمة حَنان مطاوع عن سِر ابتعاد والدته النجمة الكبيرة سهير المرشدي عن أي أعمال فنية مؤخراً منذ آخر أعمالها طايع الذي عرض في رمضان عام 2018.

وقالت حنان، خلال استضافتها في برنامج إنسايدر بالعربي إنّ والدتها الفنان سهير المرشدي ذات ذائقة فنية مرهفة وتشعر بالغيرة على ما قدمته من أعمال فنية تخاف على أن يمسها أي شيء يشوف على تاريخها الفني، ولهذا السبب هي مقلة في أعمالها الفنية مؤخراً.

وصَرّحت حنان مطاوع، بأنّ السبب الوحيد والرئيسي لعودة سهير المرشدي مَرّة أخرى إلى الفَنّ والتمثيل هو أن تَجِدَ عملاً فنياً يَستَفِزّ ملكاتها الفنية كممثلة لها باع ورصيد كبير للسينما والدراما، حيث إنها إن وجدت هذا العمل ستعود بشكل مباشر وسريع إلى مهنتها، ولكنها في الوقت الحالي تقضي معظم وقتها مع حفيدتها ووسط عائلتها ولم تعتزل التمثيل.

وعن علاقة والدتها بابنتها «أماليا”، قالت: «مثل ما كُنت أقول إنّ والتي أم عظيمة، لأجدها أيضاً جدة (سكر). إذ إنها طول الوقت تلعب مع ابنتي، وتتناقش معها. أنا أضحك عندما أدخل في مناقشات بينهما. فأماليا تبلغ سنتين ونصف، وتقول كلاماً غير منطقي، لكن والدتي دائماً تكون حريصة على أن تتحدث معها وتتناقشان سوياً».
على الجانب الآخر، ردت حنان مطاوع على مدى وجود السوشيال ميديا في حياتها، لتبدي خوفها بأن السوشيال ميديا أصبحت في الوقت الحالي تكنولوجيا فائقة التطور أصبحت تمثيل مؤخراً لتدمير حياة أسرنا ومجتمعِنا وإذا لم ننتبه لهذا الخطر الذي أصبح قريباً منا سيتم تخريب حياتنا في القريب العاجل.


وتغيب سهير المرشدي عن الدراما منذ عام 2018 بعد أن شاركت في مسلسل «طايع» مع الفنان عمرو يوسف.