"نتوقع من الاحتلال أي حماقة"

قيادي بـ"الجهاد": غزة على أهبة الاستعداد وقواعد الاشتباك ستظل ثابتة

الجهاد الاسلامي
حجم الخط

وكالة خبر

أكد القيادي بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين محمد شلَّح، مساء يوم الجمعة، على أنّ غزة على أهبة الاستعداد، وقواعد الاشتباك ستظل ثابتةً كما فرضتها المقاومة العام الماضي في معركة "سيف القدس".

وقال شلح، في حديثٍ لقناة (الجزيرة): "نتوقع من العدو أي حماقة، ولا يهمنا أي أخبار فقد تعودنا على غدر الاحتلال، والمقاومة في حالة نفير عام"، مُشيراً إلى أنّه اتخاذ الموقف الواضح بالتصدي للعقلية الهمجية الصهيونية، التي يقودها نفتالي بينيت.

وأوضح أنّ الميدان هو الذي يحكم طبيعة الرد من قِبل فصائل المقاومة، والحرب خدعة، مُضيفًا "قد رأى العالم كله وحدة شعبنا في معركة سيف القدس، وهذا ما أقلق العدو، علاوةً على الارتباك الذي تملك الاحتلال، فالنار التي أشعلها أهلنا في مدن الداخل المحتل كانت الأشد."

وتابع شلح: "نحن نُشفق على الوسطاء بيننا وبين العدو، فهم يعرفون الحقيقة، وأن القضية الأكبر هي وجود الاحتلال، وهم يتم تحريكهم من جانب الولايات المتحدة الأمريكية، وغالباً ما يصب تحركهم في مصلحة العدو".

واختتم شلح حديثه بالقول: "سنقف دائماً في وجه العدو المجرم، ولقد رضينا بأن نكون رأس حربة الأمة في المواجهة، لذا علينا أن نكون على مستوى التحديات والأخطار التي تتهدد مقدساتنا وقضيتنا".