"رد المقاومة سيحدده سلوك الاحتلال"

قيادي بـ"حماس": دخول مسيرة الأعلام للأقصى سيكون صاعق لتفجر الأوضاع

سهيل الهندي.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" سهيل الهندي، اليوم السبت، "إنّ  رد المقاومة  سيحدده سلوك ومدى انضباط جنوده وقطعان مستوطنيه"، لافتاً إلى أنّ الفصائل ستتابع عن كثب كل ما يجرى في المدينة المقدسية.

وأضاف الهندي، في تصريحٍ صحفي: "أنّ  الكرة الآن في ملعب الاحتلال وهو من يحدد مصيرها، لأن المقاومة رسالتها واضحة المساس في الأقصى خط أحمر".

وأكّد على أنّ المقاومة الفلسطينية بكافة تشكيلاتها جاهزة للرد على انتهاكات واعتداءات قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين في المسجد الأقصى والمدينة المقدسة، وأبرزها ما يسمي "مسيرة الأعلام" المقررة غداً الأحد.

وتابع الهندي: "إنّ الفصائل الفلسطينية وغرفتها المشتركة تواصل اجتماعها على مدار الساعة؛ لمتابعة ومراقبة سلوك الاحتلال وقطعان مستوطنيه بما يخص "مسيرة الأعلام"، مشددًا على أنّ دخول المسيرة المسجد الأقصى سيكون صاعق لتفجر الأوضاع.

واختتم حديثه بالقول: "إنّ مدى انضباط وسلوك العدو هو الذي سيحدد طبيعية وموقف ورد المقاومة وغرفتها المشتركة، محذراً الاحتلال وقطعان مستوطنيه من التمادي في الاعتداء على المسجد الأقصى والمدينة المقدسة لأن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي وردها سيكون جاهزاً وحاضراً.