ملابس الأطفال للإيجار باشتراك شهرى فى متجر بريطانى

ملابس اطفال
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يختلف نمو الطفل بين عام وآخر وبالتالي يحتاج لملابس بمقاسات جديدة، لذلك يضطر الآباء للاستغناء عن الملابس القديمة وإلقائها في القمامة، ما يتسبب في زيادة نسبة التلوث البيئي، وهذا ماتعانى منه بريطانيا التي تتراكم بقمامتها ما يقدر بنحو 300 ألف قطعة من الملابس كل أسبوع.

370647-المتجر-البريطانى.png
وللحفاظ على البيئة، أعلنت متجر"جون لويس" ببريطانيا، عن إتاحة فرصة للآباء لتبادل الملابس بمجرد أن يكبر أطفالهم، وتبلغ تكلفة خدمة الاشتراك الجديدة 18 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا، وتتيح أيضًا  للوالدين استئجار ملابس أطفال حتى يكبر أطفالهم عليها، وبهذا يساعد المتجر بالحفاظ على البيئة.

289991-داخل-المتجر.png
ويسمح المتجر للوالدين باستئجار ستة أو سبعة قطع ملابس في أي وقت ويمكن استبدالها بتصميمات جديدة أو مقاسات أكبر، كما يتم تنظيف الملابس وإصلاح أي عيب بها حتى يمكن إعادتها مرة أخرى ليستأجرها أب آخر.

وتصنف الملابس داخل المتجر وفقاً لعدة عوامل منها النظر إلى ملصق "العلامة التجارية الجديدة " أو "البالية " أو "المفضلة"، ويدفع الأباء 18 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا أو 50 جنيهًا إسترلينيًا ربع سنويًا و 100 ائتمانًا ، مما يساعد على زيادة رصيد لـ 150 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر أو 75 جنيهًا إسترلينيًا في الربع و 36 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر أو 100 جنيه إسترليني ربع سنوي مقابل 200 ائتمان.

ويمكن استئجار فستان قماش قطني بقيمة 19.45 جنيهًا إسترلينيًا مقابل 13 رصيدًا، بينما يمكن استئجار ملابس أخرى للأطفال بسعر 9.50 جنيهًا إسترلينيًا مقابل 7 أرصدة.