فيديو: الأهلي يسقط أسوان ..ومدرب اسوان يسخر من "تعطيل ساعة"حكم المباراة

8e330798-الاهليليل-350x177
حجم الخط

 انتقد عماد النحاس المدير الفني لأسوان الحكم محمود عاشور الذي أدار اللقاء، بعد إحراز الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة رغم احتسابه لدقيقة واحدة فقط كوقت بدل ضائع.

وقال عماد النحاس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" لم اتحدث عن التحكيم منذ بداية الدوري، ولكن عندما يحتسب حكم المباراة دقيقة واحدة ويسمح باللعب لمدة 3 دقائق حتى يأتي الهدف فهذ شئ غريب".

واندلعت أزمة في مباراة الأهلي وأسوان بعد تسجيل مؤمن زكريا هدف ثاني في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

 واحتسب حكم المباراة محمود عاشور دقيقة واحدة وقت محتسب بدل من الضائع، وفي الدقيقة الثالثة أرسل وليد سليمان عرضية من الناحية اليمنى قابلها مؤمن برأسية في الشباك مسجلا الهدف الثاني للأهلي.
وقام أحد أفراد الجهاز الفني لأسوان بالدخول لأرضية ملعب المباراة للاعتراض على الحكم بعدما جعل المباراة تستمر لوقت أكثر من الذي احتسبه ونتج عنه طرده للمدرجات.

وتغلب الأهلي على ضيفه أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب، في إطار الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري المصري.

بدأ فريق الأهلي المباراة وسط سيطرة كبيرة علي مجريات اللعب سعياً لتسجيل هدف مبكر مستغلاً قلة خبرة لاعبي اسوان وحارسهم رضا السيد دون هجمات خطيرة.
وبدأ فريق اسوان في مبادلة الاهلي الهجمات عن طريق تسديدة محمد الفيومي في الدقيقة 7 امسكها شريف اكرامي حارس الأهلي. وعاد الاهلي للسيطرة علي المباراة معتمداً علي تألق محمد هاني المدافع الايمن الذي قام بمجهود كبير في الدقيقة 12 ومررها لمؤمن زكريا الذي سددها في الشباك مسجلاً هدف التقدم للفريق الأحمر في المواجهة.
وكاد الجابوني ماليك ايفونا ان يضاعف النتيجة في الدقيقة 13 عندما رواغ بيتر مدافع اسوان لينفرد بالمرمي لكنه يتباطأ ليمسكها رضا السيد حارس الفريق الصعيدي. وبعدها تراجع اللعب في وسط الملعب وسط تمريرات سلبية من الفريقين وفي الدقيقة 25 سدد وليد سليمان صانع العاب الاهلي كرة قوية مرت بجوار القائم وبعدها ارسل اللاعب ذاته عرضية فشل أحمد حجازي في تسديدها.
ونجح فريق اسوان في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 33 بعدما مرر امير عابد كرة بينية الي شكري نجيب مهاجم الفريق الذي رواغ محمد نجيب مدافع الاهلي لينفرد بالمرمي ويسددها علي يسار شريف اكرامي حارس الاهلي مسجلاً الهدف.
وبعدها اضاع ماليك ايفونا مهاجم الاهلي فرصة في الدقيقة 43 من احداث المباراة من رأسيه مرت بجوار القائم.