أحمد حلمي يحتفل بوصول أغنيته :حتى بص الحركة دي: لـ 10 ملايين مشاهدة

أحمد حلمي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعرب الفنان أحمد حلمي عن سعادته البالغة بوصول أغنيته الني تحمل اسم «حتى بص الحركة دي»، لـ 10 ملايين مشاهدة منذ طرحها قبل 3 أسابيع عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

ونشر «حلمي» مقطع فيديو من أغنية «حتى بص الحركة دي»، وعدد مشاهداتها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق عليها قائلًا: «حتى بص الحركة دي».

يشار إلى أن أغنية «حتى بص الحركة دي» هي الأغنية الدعائية لفيلم «واحد تانى»، وهو من بطولة بطولة أحمد حلمي، روبى، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف، منهم عمرو وهبة، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل إخصائيا اجتماعيا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله، ويعيد التفكير في حياته مجددًا.