شاب يخبر والده بدخوله قائمة فوربس والأب يكتفى بإيموشن "لايك"

فوريس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حينما نحقق إنجازًا كبيرًا واستثنائيًا، نهرول لآبائنا لنخبرهم كى نشاركهم الفرحة، ونجعلهم فخورين بنا، ولكن يبدو أن هذا الأب الهندى يختلف تمامًا عن الآباء العاديين، فبدلاً من أن يفرح بابنه الذى وصل لقائمة "فوربس" أقل من 30 عامًا، أبدى رد فعل غريب ومضحك في آن واحد.

القصة أن الشاب الهندى هاريش أوياكومار وهو شريك في مؤسسة تعليمية  تدعى BlueLearn  لها إسهامات في مجالات التعليم، دخل قائمة الـ 30 فى مجلة "فوربس" لأقل من 30 عامًا، فحاول أن يتواصل مع والده على "واتس آب" لإخباره بالانجاز العظيم.

هاريش أوياكومار شارك متابعيه عبر تويتر بـ "سكرين شوت" فى حوار بينه وبين والده، حيث سأله والده مثل كل أب عما إذا كان قد أكل أم لا، فأثناء الرد بأنه لم يكن لديه الوقت حتى الآن، أخبر الشاب والده أنه تم وضعه على قائمة فوربس تحت 30 سنة، وبدلا من أن يقفز الأب فرحا، أو يمطر ابنه بعبارات الفخر والاشادة، اكتفى الأب بإيموجى "لايك".

سرعان ما حظي المنشور بالكثير من الاهتمام، ولم يترك جميعا سوى فى انقسامات، وبينما كان رد فعل الناس على رسالته تهنئته على هذا الإنجاز المذهل، قال معظمهم إن آباءهم كانوا أيضًا "قليلى الكلام"، وخمن البعض أيضا أنه ربما كان غارقا في الفرحة ولكن بطريقته.

جادل آخرون بأنه حتى لو لم يمتدح آباؤهمهم بشكل مباشر، فإن والد هاريش أوياكومار قد تفاخر بالتأكيد بابنه لأصدقائه وأقرانه.