بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة الأربعاء 1 يونيو 2022

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الأربعاء 1 يونيو 2022، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

رام الله والبيرة: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة أطفال من قرية راس كركر، غرب رام الله، وهم: حمزة محمد يوسف نوفل، ومصطفى عبد اللطيف شعبان نوفل، ونصر عبد الفتاح نصر نوفل، وأحمد لؤي صالح سمحان، وجميعهم يبلغون من العمر (13 عاما)، وهم طلبة مدرسة.

وأضافت المصادر ذاتها، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أحمد جهاد صدقة (27 عاما)، وكمال رشاد صدقة (25 عاما)، بعد أن داهمت منازلهم في قرية المدية، غرب المدينة.

ومن بلدة بيت سيرا، اعتقل جنود الاحتلال الشاب أحمد يوسف عنقاوي (26 عاما)، بعد اقتحام البلدة.

كما فتشت قوات الاحتلال منزل المواطن عبد الرحيم عيسى أبو سمرة (62 عاما)، في بلدة بيت لقيا، غرب رام الله. 

بيت لحم: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، طفلا وشابا من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل جمال سالم ديرية (١٥عاما)، والشاب وائل أحمد ديرية (٢٤عاما)، بعد دهم منزلي والديهما وتفتيشهما.

الأغوار الشمالية: استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، على جرارات زراعية ومركبات خاصة في عدة مناطق بالأغوار الشمالية.

وأفاد مسؤول ملف الاستيطان في محافظة طوباس معتز بشارات، بأن قوات الاحتلال داهمت مناطق البرج، والميتة، والفارسية، واستولت على أكثر من ستة جرارات، ومركبات خاصة.

يذكر أن قوات الاحتلال كثفت مؤخرا من حملتها العسكرية في مناطق الأغوار بهدف التضييق على المواطنين من خلال المساس بممتلكاتهم ومحاربتهم في قوت يومهم لدفعهم على الرحيل

جنين: ذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب نضال الصباغ من مخيم جنين، على حاجز عسكري قرب طولكرم.

وأضافت أن سلطات الاحتلال أبلغت بإتصال هاتفي الشابين الأسير المحرر محمد شادي جرار من جنين، وايمن جمال أبو الرب من قرية مسلية، لمراجعة مخابراته اليوم، في معسكر سالم.