عروس ترفض الزواج بعد فشل عريسها فى إحضار مصور

عروسة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يبدو أن العديد من النساء في ولاية أوتار براديش أدرلكم أن لهن رأيا في الزواج ولا يبدو أنهن يتجنبن استخدام هذه القوة مؤخرا، فعلى مدار الأشهر القليلة الماضية، ألغت العرائس الهنديات حفلات الزفاف لأن العريس كان إما أصلعا أو ظهر فى حالة سُكر أو لم يكن متعلمًا بدرجة كافية، وظهرت أحدث إضافة إلى هذه السلسلة من حالات الرفض غير العادية، آخرها عندما رفضت العروس الزواج من عريسها بعد أن فشل فى تأجير "فوتوجرافر" لتصوير الحفل.

وبحسب ما ورد كان من المفترض أن تعقد ابنة مزارع من قرية فى منطقة كانبور دهات عقد قرانها مع رجل من بهوجنيبور، ,كانت الاستعدادات شبه كاملة مع تزيين المسرح بالكامل لحفل الزفاف عند وصول موكب الزفاف.

بعد أن استقبلت عائلة العروس المدعويين، انتقل العريس إلى خشبة المسرح لحفل إكليل الزهور فقط لكى تلاحظ العروس أن شيئا ما كان مفقودا، وبمجرد أن أدركت أنه لا يوجد مصور لالتقاط صور يوم الزفاف، غادرت العروس الغاضبة المسرح.

وبحسب ما ورد كانت فى منزل جارتها بعد أن أقلعت من المكان، وعلى الرغم من الجهود التى بذلتها عائلتها لإقناعها، لم تتزحزح المرأة الصامدة، وقالت، "الرجل الذى لم يهتم بزواجنا اليوم كيف سيعتني بى فى المستقبل؟

وتم حل المشكلة في النهاية في مركز شرطة مانغالبور حيث قررت كلتا العائلتين بشكل متبادل إعادة الهدايا والأموال التى تبادلاها، وقال مساعد المفتش: "أعاد الطرفان الهدايا والأموال الممنوحة لبعضهما البعض، بعد ذلك، غادر العريس إلى موطنه الأصلى دون عروسته".

وأوضح "كان هناك خلاف حول المصور ومصور الفيديو الذي لم يرتب له العريس مما أدى إلى غضب الفتاة ورفضها الزواج".