80 مليون مشاهدة لفيديو طاه ينحت زرافة من "الشوكولاتة" ارتفاعها 8 أقدام

نجت زرافة بالشوكولاتة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تمكن الطاهى السويسرى الشهير أمورى جويتشون من تصميم زرافة من "الشوكولاتة"، حيث يُعرف جويتشون بمهارته الفائقة في صناعة الحلوى على أشكال مختلفة ومبهرة، ولكن هذا الفيديو الذى يظهر فيه جويتشون وهو يصمم  زرافة فائقة الطول من الشوكولاتة، استطاع أن يحصد أكثر من 80 مليون مشاهدة، وما يقرب من 7 مليون إعجاب عبر حساب جويتشون على "إنستجرام".

 زرافة شوكولاتة لا يمكن للكثيرين تمييزها عن الزرافات الحقيقية، عندما تكون جنبًا إلى جنب مع البشر، فإنها تظل الأطول فى الغرفة، حيث يبدأ الفيديو مع طاه المعجنات وهو يسكب الشوكولاتة المذابة من حاوية عملاقة على شكل بيضة قبل العمل مع فقاعات بيضوية من الشوكولاتة، لا يبدو الأمر كثيرًا حتى يصمم التفاصيل بشكل معقد، وفجأة، يبدأ في تجميع الحيوان بأكمله.

738562-أثناء-نحت-الزرافة.png
الزرافة المنحوتة من الشوكولاتة يبلغ ارتفاعها 8.3 قدم مصنوعة من لا شيء سوى الشوكولاتة جاهزة، وقد كتب جويتشون عبر صفحته على "إنستجرام"، "مع ارتفاع 8.3 قدم ووزنه 160 رطلاً، يعد هذا بالتأكيد أكبر ابتكارى من الشوكولاتة على الإطلاق .. واستغرق الأمر منى 7 أيام وجعلني أتوصل إلى بعض التقنيات الجديدة من أجل تحقيق هذه النتيجة النهائية، من الصعب تصديق أنه يمكنك إنشاء الكثير باستخدام شوكولاتة 100٪ فقط! ".