مغنية كندية ترسم تاتو بصورة محامية جونى ديب بعد نجاحها فى كسب القضية

وشم جوني ديب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تابع الكثير من الأشخاص وجمهور النجم العالمى جونى ديب، قضية التشهير التى رفعها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، وحكم عليها أمس بدفع تعويض مالى لصالح جونى تبلغ قيمته 15 مليون دولار، ومن ناحية أخرى أعجب جمهور النجم العالمى بمحامية جونى وعلاقتها الودودة به، طوال فترة المحاكمة، وقد وصل حد التأثر بهذه العلاقة إلى رسم "تاتو" للمحامية.

نشرت Jazzmyn Wollfe مغنية وكاتبة أغانى من كندا، مقطع فيديو لها على تطبيق "التيك توك"، وهى ترسم وشم المحامية كاميل فاسكويز على ساقها اليسرى مع كلمة "اعتراض"، وحصد المقطع الذى يبلغ مدته 10 ثوانى، على إعجاب الكثير من المتابعين لها على صفحتها الخاصة.

260115-المغنية-ترسم-الوشم.png
وكانت المحامية كاميل فاسكويز اكتسبت خلال المحاكمة التى استمرت ستة أسابيع اهتمامًا على وسائل التواصل الاجتماعى لاستجوابها لآمبر هيرد طوال فترة المحاكمة.

وقالت وولف إنها اختارت صورة فاسكيز بعد مشاهدتها لاستجوابها لهيرد، أثناء دفاعها عن ديب، 58 عامًا، الذى رفع دعوى تشهير بقيمة 50 مليون دولار ضد هيرد 36 عامًا، فى عام 2019 بعد أن اتهمت جونى فى مقالة نشرتها بجريدة واشنطن بوست عام 2018  بالعنف المنزلى، الأمر الذى أضر بحياته المهنية، وبدأت المحاكمة فى أبريل 2022.

382059-الوشم.png
وقالت المغنية الكندية: "بصراحة.. لقد تأثرت ودهشت بشدة بالثقة التى حافظت عليها هيرد طوال الوقت، كيف سعت دون اعتذار إلى العدالة وحاولت أن تسلط الضوء على سوء معاملة شخص تعتقد أنه تعرض للإيذاء".

وأضافت أن الوشم استغرق نحو ساعة واحدة لرسمه، مشيرة إلى أن مقطع الفيديو الخاص برسم الوشم لقى إعجاب الكثير من المتابعين لها والتى كانت ردود أفعالهم إيجابية، لكن البعض كانت له ردود أفعال سلبية من الأشخاص الذين كانوا متحيزين جنسياً ودائماً ما يأكدون على أن الرجال لا يمكن أن يكونوا ضحايا للنساء.

وتحدثت ولف عن سبب إعجابها بمحامية جونى ديب، حيث قالت: "لقد وجدت أنه من المدهش رؤية شخص ما يدافع ويحاول تحقيق العدالة في وضع غير عادل.. الطريقة التى تصرفت بها كاميل كانت قوية للغاية، أردت أن أحيى ذكرى شعورى فى تلك اللحظة وأنا أشاهدها برسم هذا الوشم".